موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون.. ستكون جائزة أرسنال إذا تمكنوا من العودة إلى طرق الانتصارات على أرضهم أمام لوتون تاون مساء الأربعاء هو التربع على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة أربع وعشرون ساعة.

انتزع رجال ميكيل أرتيتا نقطة جديرة بالثناء أمام مانشستر سيتي في بداية الأسبوع، بينما فشل فريق هاترز في الحفاظ على تقدمه 1-0 أمام توتنهام هوتسبير، حيث خسر 2-1 في شمال لندن.

كان تجنب الخسارة لأرسنال على ملعب الاتحاد هو الأولوية الأولى خلال الحدث الرئيسي بالجولة الماضية، والذي بدأ بعد لحظات من صعود ليفربول إلى القمة بالتغلب على برايتون، مما زاد الضغط على أكتاف الفريقين.

بينما فشل فريق أرتيتا في الخروج من نصف ملعبهم لفترات طويلة، حصل الحارس ديفيد رايا على حماية رائعة من زميليه ويليام ساليبا وجابرييل ماجالهايس، اللذين كانت جهودهما محورية في خروج أرسنال بالتعادل السلبي.

يمكن القول إن فريق الجانرز كان لديه فرص أفضل لسرقة الفوز على الرغم من استحواذهم على الكرة بشكل أقل بكثير.

لا يزال أرسنال يتقدم بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب الحالي في المركز الثاني، والآن لديه فارق نقطتين للتعويض عن ليفربول الذي لن يلعب مرة أخرى حتى مساء الخميس لذلك يحتاج الجانرز فقط إلى اتباع نمطهم المثالي ضد الفرق الصاعدة حديثًا للعودة إلى القمة.

في الواقع، انتهت كل مباراة من مباريات أرسنال الخمس في الدوري ضد فرق بطولة 2022-23 هذا العام بالفوز، وقد جمع المضيفون معًا سلسلة رائعة من 38 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون هزيمة ضد الفرق الصاعدة حديثًا في ملعب الإمارات منذ فوز هال سيتي 2-1 في عام 2008.

في المقابل يمل فريق لوتون تاون في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية حيث يخطط للخروج من منطقة الهبوط الحالية في جدول الترتيب.

ما هو موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في التاسعة والنصف مساء الأربعاء بتوقيت السعودية والثامنة والنصف بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *