موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا.. يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء مباراة نارية على ملعب الاتحاد، حيث يستعد مانشستر سيتي لمباراة أستون فيلا حيث يستضيف صاحب المركز الثالث نظيره المتواجد في المركز الرابع في مواجهة نارية.

واكتفى حامل اللقب بنقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع منافسه على اللقب أرسنال في بداية هذا الأسبوع، بينما نجح رجال المدرب أوناي إيمري في الفوز بنتيجة 2-0 على ولفرهامبتون.

ينسب الفضل في التعادل للعمل الرائع الذي قام به أرسنال بقيادة ويليام ساليبا وجابرييل ماجالهايس، حيث عانى السيتي ة من الإحباط لمدة 90 دقيقة وفشلوا في التسجيل لأول مرة في 57 مباراة على أرضهم في جميع البطولات.

كما كان الحال في المباراة الحذرة بنفس القدر في ملعب الإمارات في أكتوبر، تم إطلاق ثلاث تسديدات فقط على المرمى في مجمل المعركة التكتيكية المتوترة بالرغم من ذلك، لا تزال قوات بيب جوارديولا متواجدة في السباق على اللقب.

تفصل نقطة واحدة بين حامل اللقب وأرسنال صاحب المركز الثاني، والذي يعود أيضًا إلى اللعب مساء الأربعاء ليواجه لوتون تاون لكن ليفربول تفوق الآن بثلاثة نقاط على السيتزنز، الذي يحتاج إلى الفوز بخمسة أهداف لصالحه يوم الأربعاء، ليقفز على الصدارة لمدة 24 ساعة على الأقل.

كان التعادل يوم الأحد مع أرسنال المباراة الثالثة والعشرون لمانشستر سيتي دون خسارة في جميع المسابقات منذ ديسمبر، على الرغم من عدم وجود أهداف.

بعد استدعائه الأول للمنتخب الفرنسي منذ 12 شهرًا، كان موسى ديابي المتجدد هو الحافز وراء فوز أستون فيلا بهدفين على منافسه وولفرهامبتون يوم السبت، وافتتح التسجيل في الشوط الأول من معركة فيلا بارك مع ضربة قوية بالقدم اليسرى.

بعد ذلك، تحول جناح باير ليفركوزن السابق إلى صانع لعب لإزري كونسا، الذي انتهت تمريرته العرضية غير المتقنة إلى خداع خوسيه سا ليحقق فوزًا روتينيًا بهدفين لرجال إيمري، الذين يظلون بالتالي مسيطرين على المركز الرابع.

كان تعادل توتنهام ووست هام أمس الثلاثاء في مصلحة أستون فيلا حيث منح الفريق فرصة لتعزيز مكانته في المركز الرابع والحفاظ على حلم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

تجنب رجال إيمري الهزيمة في أول ثماني مباريات في العام التقويمي منذ الهزيمة المؤلمة أمام مانشستر يونايتد في البوكسينج داي.

شهدت خمس من تلك المباريات الثمانية أيضًا احتفاظ أستون فيلا بشباكه النظيفة، وهو إنجاز حققه أيضًا في الفوز الذي لا يُنسى على ضيفه مانشستر سيتي 1-0 في ديسمبر.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في العاشرة والربع مساء الأربعاء بتوقيت السعودية والتاسعة والربع بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *