القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر اليوم أمام أبها في دوري روشن السعودي

يسعي الكثير من عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان في المملكة والوطن العربي بشكل عام التعرف علي القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم أمام أبها، حيث سيواجهة النصر نظيرة أبها في مواجهة قوية ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري روشن لموسم 2023-2024، ويأمل النصر في إستعادة الثقة من جديد ومحاولة الفوز علي أبها اليوم بعد الإنتصار الساحق الذي حققة في الجولة الماضية أمام الطائي بخمسة أهداف.

فيما ستكون هذة المواجهة من المواجهات القوية للغاية، حيث يأمل النصر في تحسين وضعة في محاولة اللحاق بمتصدر الدوري نادي الهلال والإقتراب أكثر منة في جدول ترتيب الدوري، حيث انة فارق بـ12 نقطة، بينما أبها يأمل في تحقيق الإنتصار الثالث هذا الموسم علي أرضة والإبتعاد عن مراكز الهبوط.

وتعتبرهذه المواجهة فرصة لكل فريق لتحقيق الانتصار والمضي قدمًا في المنافسة على الصدارة أو تحسين مركزه في الترتيب العام للدوري السعودي، حيث يتطلع الجمهور إلى مشاهدة مواهب الفريقين وأدائهم في هذا اللقاء الهام.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر اليوم أمام أبها في دوري روشن السعودي

تذاع مباراة النصر اليوم أماام أبها التي ستلعب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة “SSC SPORT 5 HD” بتعليق رؤوف خليف، حيث أنها الناقل الحصري للمباراة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *