“فرح طفلك” أشهر اماكن بيع ملابس عيد الفطر للأطفال 2024 في محافظات مصر وأرخص مناطق للشراء بالقاهرة
اماكن بيع ملابس عيد الفطر للأطفال

أيام فقط ويحل علينا عيد الفطر المبارك، لذا بدأت العديد من الأمهات في البحث عن اماكن بيع ملابس عيد الفطر للأطفال، حيث توجد مناطق مختلفة في جميع محافظات مصر والتي تشتهر بتقديم ملابس تناسب جميع الأعمار بأسعار مختلفة، وهناك مناطق أخرى تشتهر بوجود الملابس الواردة من الخارج، لذا نود اليوم تزويدكم بأهم المناطق التي يمكن منها شراء ملابس عيد الفطر المبارك بأسعار مميزة.

اماكن بيع ملابس عيد الفطر للأطفال

هناك بعض المناطق التي تشتهر بالأسعار المميزة التي تناسب أصحاب الدخل المتوسط أو المحدود والتي يقصدها البعض في الأعياد من أجل شراء الملابس.

الدقهلية

تضم محافظة الدقهلية العديد من المناطق التي تقدم أسعار متميزة وموديلات رائعة للملابس، ومنها: العباسي، سوق الخواجات، السكة الجديدة، شارع الجلاء، حيث توجد في بعض هذه المحلات ملابس بالوزن لكل قطعة وزنها وسعرها.

الفيوم

يوجد في الفيوم العديد من الأماكن التي تبيع ملابس تناسب جميع الأعمار سواء للرجال أو النساء، ومن أشهر هذه المناطق: شوارع العريان، مصطفى كامل، المحمدية، البوستة، شارع البحر.

الشرقية

شهدت محافظة الشرقية زحاما كبيراً في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، وذلك لشراء ملابس العيد، ومن هذه المناطق: المنتزة، المولد النبوي، المكاتب، الحمام.

الإسماعيلية

تنتشر في محافظة الإسماعيلية العديد من الأماكن التي تمتاز بأنها أقل أسعارا عن المحلات الأخرى، ومنها: شارع مصر، شارع سعد زغلول والشوارع المتفرعة منها.

الوادي الجديد

توجد ملابس مناسبة للأطفال والشباب والمحجبات في أماكن مختلفة في محافظة الوادي الجديد، مثل: الخارجة، البساتين، الداخلة، معرض موط السنوي.

جنوب سيناء

توجد في محافظة جنوب سيناء مناطق لبيع الملابس تناسب جميع الطبقات، ومنها: شارع المنشية، السوق التجاري، خليج نعمة، حي النور، المركاتو.

كفر الشيخ

من أهم المناطق الشهيرة ببيع الملابس في كفر الشيخ: شارع المزلقان، شارع الثورة.

أرخص مناطق للشراء في القاهرة

نعرض لكم أرخص الأماكن التي يمكن منها شراء الملابس في محافظة القاهرة: شارع العريش، شارع فيصل، سوق الجيزة في ميدان الجيزة بجوار السنترال، وكالة البلح، سوق غزة بمنطقة الزاوية الحمراء، سوق الغورية، سوق الأزهر، سوق كرداسة بالهرم، الموسكي، وسط البلد، شارع جمال عبدالناصر، العتبة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *