تشكيل النصر أمام أبها يوم الثلاثاء في الدوري السعودي
تشكيل النصر أمام أبها

تشكيل النصر أمام أبها.. سيسافر النصر إلى أبها المتواضع اليوم الثلاثاء من أجل العودة بالنقاط الثلاث من على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز حيث أنه لا يزال لديه أمل في الصراع على الفوز بلقب الدوري وإن كانت حظوظه ليست كبيرة.

ويأمل أبها، الذي يكافح للإفلات من براثن الهبوط، أن يبهر جماهيره بفوزه الثالث على التوالي، وفي هذه الأثناء، يدخل النصر المعركة بهدف تقليص الفارق مع الهلال متصدر الدوري.

شهدت مناوشات أبها الأخيرة تعادلاً بنتيجة 1-1 أمام الرياض، حيث أظهر لاعب غينيا المتميز، فرانسوا كامانو، براعته بافتتاح التسجيل قبل أن يتعادل صالح العباس.

ولم تكن رحلتهم سهلة، حيث حققوا انتصارين فقط في آخر 14 مباراة لهم في مختلف المسابقات، ومع ذلك، فإن انتصاراتهم الأخيرة على أرضهم ضد الطائي والوحدة تشير إلى إمكاناتهم الكامنة.

أُجبر المدافع فهد بن جمعة على الخروج بسبب إصابة في الشوط الثاني أمام الوحدة، وهناك شك في مشاركة لاعب النصر السابق في مباراة الثلاثاء.

إذا فشل في التخلص من الإصابة، يمكن أن يدخل صالح القميزي البالغ من العمر 32 عامًا، ليشكل خط الدفاع مع فابيان نوغيرا ​​ومارسيل تيسراند.

أما بالنسبة للنصر، فلن يتمكن كاسترو من استدعاء المهاجم البرازيلي تاليسكا، الذي غاب عن الملاعب منذ خروجه من إصابة عضلية قوية أمام الحزم في 29 فبراير الماضي.

وانضم إليه في قائمة الإصابات حارس المرمى وليد عبد الله، الذي غاب عن كل من المباريات الخمس الأخيرة بسبب إصابة في ساقه.

مع ثلاثية له في الجولة الماضية أصبح لدى رونالدو الآن 26 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة في 23 مباراة في دوري المحترفين هذا الموسم، ويجب أن يقود اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا خط هجوم النصر مرة أخرى.

كيف سيكون تشكيل النصر أمام أبها؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل النصر أمام أبها اليوم في الدوري السعودي.

ويبدو أن كاسترو قد استقر بشكل كبير على تشكيل النصر أمام أبها في مباراة الدوري.

تشكيلة النصر المحتملة:

حراسة المرمى: أوسبينا.

الدفاع: يحيى، لاجامي، الفتيل، تلس.

الوسط المدافع: أوتافيو، بروزوفيتش، الناجي.

خط الهجوم:ماني، غريب، رونالدو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *