تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو يوم الثلاثاء في ذهاب كأس إيطاليا
تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو

تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو.. يسعى يوفنتوس لتحقيق أقصى استفادة من مباراته أمام لاتسيو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث سيواجه يوفنتوس لاتسيو للمرة الثانية في أربعة أيام عندما يرحبون بفريق العاصمة في ملعب أليانز في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس إيطاليا 2023/24 مساء الثلاثاء.

تعرض رجال ماسيميليانو أليجري لهزيمة مريرة أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي في بداية الأسبوع، وهي الخسارة التي جعلتهم يتخلفون أكثر عن أندية ميلان في السباق على المركزين الأول والثاني.

يأمل البيانكونيري في تأمين مركز يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، كما يظل كأس إيطاليا هو الفرصة الوحيدة للبيانكونيري للحصول على الألقاب هذا الموسم.

يجب أن يعود دوسان فلاهوفيتش إلى التشكيلة بعد أن قضى عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بسبب طرده أمام جنوى قبل أسبوعين.

قام أليجري بتغيير أسلوبه بشكل مفاجئ باستخدام خطة 4-3-3 في ملعب الأولمبيكو بدلاً من خطة 3-5-2 النموذجية، ويبقى أن نرى ما إذا كان مدرب يوفنتوس سيلتزم بهذا النهج أم سيعود إلى الدفاع بثلاثة لاعبين يوم الثلاثاء.

تم إيقاف بول بوجبا بسبب مخالفة تتعلق بالمنشطات، بينما يقترب نيكولو فاجيولي من نهاية عقوبة الإيقاف لمدة سبعة أشهر بسبب انتهاك إرشادات المراهنة.

يمكن أن يشمل الغائبون بسبب الإصابة أركاديوس ميليك وأليكس ساندرو وكارلوس الكاراز، بينما سيكون فيليب كوستيتش على أهبة الاستعداد لهذا الأسبوع.

لاتسيو ليس لديه الكثير من المخاوف من الإصابة، ولكن من غير المتوقع عودة إيفان بروفيديل ونيكولو روفيلا لمباراة هذا الأسبوع في تورينو.

يتعين على تيودور اتخاذ قرار في قلب الهجوم، بعد أن أشرك فالنتين كاستيلانوس بدلاً من تشيرو إيموبيلي ضد السيدة العجوز.

يمكن تعيين لويس ألبرتو لدور متغير تحت قيادة المدرب الجديد، مما يعني أن الإسباني يلعب كأحد المهاجمين الداعمين لكاستيانوس أو إيموبيلي في خطة 3-4-2-1 – كان ألبرتو يعمل سابقًا كأحد لاعبي خط الوسط المتقدمين في خطة ساري 4-3-3.

قد يعود لوكا بيليجريني إلى الفريق بعد أن قضى عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة في مباراة الدوري يوم السبت.

كيف سيكون تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا.

ويبدو أن أليجري قد استقر بشكل كبير على تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو.

ومن المتوقع أن يبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، بريمر، روجاني، دي شيليو.

خط الوسط: ماكيني، لوكاتيلي، رابيو.

خط الهجوم: ويا، فلاهوفيتش، كييزا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *