موعد مباراة الهلال ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستعد الزعيم نادي الهلال لخوض مباراة جديدة في دوري روشن السعودي، حيث سيخوض الهلال مواجهة قوية أمام نظيرة الأخدود ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، حيث يستعد متصدر الدوري هذا الموسم والذي لم يخسر أي مباراة حتي الأن نادي الهلال للفوز بهذة المباراة أيضاً في محاولة كسر رقم قياسي والفوز بدوري اللاهزيمة للمرة الأولي في السعودية، وفي هذا المقال سنوضح لكم موعد مباراة الهلال ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

دوري اللاهزيمة

ويدخل الهلال الذي كان في خطر ساحق في الجولة الماضية وكان علي وشك الهزيمة من نادي الشباب ولاكنة إستعاد الثقة وإستطاع الفوز في المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ويسعي لإستغلال هذة القوة الضاربة من أجل مواصلة إنتصاراتة في محاولة الفوز بدوري اللاهزيمة هذا العام رفقة النجوم التي تتواجد بالفريق، وخصوصاً مهاجم الفريق الفتاك “ميتروفيتش”.

ترتيب الهلال والأخدود في دوري روشن

يحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 برصيد 71 نقطة، بينما الأخدود يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة ويسعي للخروج من هذة المباراة بأي نقطة من أجل عدم الدخول في قاع الترتيب والفرق الهابطة.

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

يفتتح “استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)” أبوابة لإستضافة مباراة الهلال أمام الأخدود مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 إبريل 2024 والتي ستلعب في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما في التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة مباراة الهلال ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

تم تحديد قناة “SSC SPORT 1 HD” لنقل مباراة الهلال والأخدود في الجولة 26 من بطولة دوري روشن السعودي والتي ستكون بتعليق حاتم بطيشة، حيث ستكون قناة “SSC SPORT 1 HD” الناقل الوحيد للمباراة بجانب منصة شاهد في أي بي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *