موعد مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)” مباراة نارية تجمع بين كل من النصر ونظيرة صاحب الأرض نادي أبها في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، والتي يسعي بها النصر للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققة علي الطائي في الجولة الماضية، وفي هذا المقال سنوفر لكم موعد مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

النصر في طريقة نحو الصدارة

فيما يأمل نادي النصر في العودة من جديد للمنافسة علي صدارة الدوري مع نادي الهلال الذي يسبقة بحوالي 12 نقطة في جدول ترتيب الدوري، حيث أن نادي النصر يأمل في الإفاقة والفوز بجميع مبارياتة القادمة في فرصة لوقوع الهلال في فخ الهزيمة خلال المباريات القادمة ومشاركتة في الصدارة، بينما أبها يأمل في الفوز والخروج من قاع الترتيب الذي يتذيلة.

ترتيب النصر وأبها

يأتي النصر في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة، بينما أبها يتواجد في المركز السابع عشر في الترتيب برصيد 22 نقطة.

موعد مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي

تقام مباراة النصر وأبها مساء يوم الثلاثاء الموافق الثاني من أبريل لعام 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي

بالنسبة للقنوات الناقلة، فإن شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية هي المسئولة عن بث جميع مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، وهي التي ستقوم ببث مباراة النصر وأبها في الجولة 26 من بطولة الدوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *