موعد مباراة يوفنتوس أمام لاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة.. من سيصل للنهائي

يترقب جميع عشاق كرة القدم في كل مكان في الوقت الحالي مباراة نارية في نصف نهائي كأس إيطاليا لموسم 2023-2024، حيث يستعد يوفنتوس لمواجهة لاتسيو مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 إبريل في إطار منافسات الدور النصف النهائي من كأس إيطاليا، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والتواجد في الدور النهائي، حيث ستكون هذة المواجهة من أقوي المواجهات التي ستتواجد في إيطاليا، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة يوفنتوس أمام لاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة.

من سيصل للنهائي

ويترقب العديد من محبي الكرة الإيطالية في كل مكان هذة المباراة بشدة، حيث سيتواجد فريقين من أقوي فرق الدوري الإيطالي في مواجهة من العيار الثقيل، ويسعي بها كل فريق للفوز من أجل الوصول للنهائي.

والجدير بالذكر أن نادي لاتسيو إستطاع الإطاحة بنظيرة يوفنتوس في الجولة الماضية في بطولة الدوري الإيطالي علي ملعب لاتسيو بنتيجة هدف دون رد، ولهذا من المتوقع أن نري مواجهة نارية تجمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء في الدور النصف النهائي.

موعد مباراة يوفنتوس أمام لاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا

يستضيف ملعب “الأولمبيكو “مباراة يوفنتوس أمام نظيرة لاتسيو مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 إبريل 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس أمام لاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا

كما تم تحديد قناة “AD Sports Premium 1” التي ستنقل مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدور النصف النهائي من كأس إيطاليا لموسم 2023-2024 والتي ستكون بتعليق عامر عبدلله، وغازي العمري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *