موعد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي
موعد مباراة الهلال والأخدود

موعد مباراة الهلال والأخدود.. سيتطلع الهلال إلى مواصلة مستواه المذهل في الدوري السعودي للمحترفين عندما يستقبل الأخدود في ملعب المملكة أرينا مساء الثلاثاء، حيث تمكن أصحاب الأرض من كسر صدارة ترتيب الدوري، حيث يتفوقون حاليًا بفارق 12 نقطة على القمة، في حين أن الضيوف على بعد نقطتين فقط ونقطة واحدة فوق منطقة الهبوط.

اقترب الهلال من لقب الدوري السعودي للمحترفين بفوزه 4-3 على الشباب مساء السبت ويحتاج الآن إلى خمسة انتصارات فقط لاستعادة الكأس التي خسرها لصالح الاتحاد الموسم الماضي.

حافظ فريق الزعيم على سجله خاليًا من الهزائم بعد 25 مباراة في الدوري، محققًا رقمًا قياسيًا مذهلاً بـ23 فوزًا وتعادلين فقط، وجمع 71 نقطة.

وفي مارس، حطم الهلال الرقم القياسي العالمي السابق لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية 27 بفوزه على الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، موسّعاً خطه إلى 28 انتصاراً، وهم الآن في سلسلة انتصارات في 30 مباراة بعد فوزهم على ضمك والشباب.

سيطر فريق خورخي خيسوس على الدوري هذا الموسم، حيث سجل أكبر عدد من الأهداف (76) واستقبل أقل عدد من الأهداف (16)، كما أنهم الفريق الوحيد في الدوري الممتاز الذي يستقبل أقل من هدف لكل 90 دقيقة.

يعود فريق الهلال إلى موطنه لمباراته القادمة، حيث يتمتع بسجل هائل من 12 فوزًا وتعادلًا واحدًا في 13 مباراة بالدوري، حيث سجل 37 هدفًا بينما استقبلت شباكه ستة أهداف فقط وجاء التعادل الفردي في المباراة الافتتاحية للموسم ضد الفيحاء في أغسطس.

سيكون هذا هو لقاءهم الثاني ضد منافسي يوم الثلاثاء، حيث انتهت أول مواجهة لهم على الإطلاق في وقت سابق من هذا الموسم بفوز رجال جيسوس بنتيجة 3-0.

في هذه الأثناء، يدخل الأخدود الصاعد حديثاً إلى الجولة 26 بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

بعد بداية إيجابية بعد تعيينه في نوفمبر، بدا أن مارتن سيفيلا قد نجح في تغيير حظوظ النادي.

ومع ذلك، فإن فوزًا واحدًا في ست مباريات منذ استئناف الدوري في فبراير، مع عدم تحقيق أي فوز في آخر خمس مباريات، يتركهم في وضع محفوف بالمخاطر.

فوز صعب على الأهلي بنتيجة 3-2 بعد الاستراحة تلاه ثلاث هزائم متتالية أمام التعاون والرياض والاتحاد، وكان التعادل أمام الخليج بمثابة بصيص من الأمل، لكن الهزيمة 3-1 أمام الرائد في المرة الأخيرة أطفأت ذلك الأمل.

فشل النادي الذي يتخذ من نجران مقراً له في الفوز بأي من مبارياته السبع الأخيرة خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى وسيحتاج إلى تحقيق أكبر مفاجأة هذا الموسم ضد الهلال إذا أراد إيقاف هذه السلسلة الخالية من الانتصارات.

ما هو موعد مباراة الهلال والأخدود؟

يترقب عدد كبير من الجماهير موعد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الهلال والأخدود في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *