موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي
موعد مباراة النصر وأبها

موعد مباراة النصر وأبها.. يلتقي فريقان على طرفي نقيض من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الثلاثاء، حيث يستضيف أبها نظيره النصر على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، حيث يتطلع أبها إلى تحقيق فوزه الثالث على أرضه والخروج من منطقة الهبوط، بينما سيسعى الضيوف إلى تقليل فارق النقاط مع الهلال متصدر الدوري والحفاظ على آمالهم الضئيلة في اللقب.

تعرض أبها لضربة جديدة في معركته في قاع الترتيب بعد تعادله 1-1 مع الرياض عندما التقى الفريقان على استاد الأمير فيصل بن فهد يوم السبت.

افتتح اللاعب الغيني الدولي فرانسوا كامانو سجله لهذا الموسم عندما هز الشباك في الدقيقة 26 ليضع الضيوف في المقدمة قبل أن يتعادل صالح العباس بهدف في الدقيقة 70.

بهذه النتيجة، فشل قادة الجنوب الآن في الفوز بـ12 من آخر 14 مباراة لهم في جميع المسابقات منذ نوفمبر حيث خسروا تسعة وحققوا ثلاثة تعادلات وهي مسيرة جعلتهم يقعون في منطقة الهبوط.

جاء فوز أبها مرتين في ذلك الوقت في آخر مباراتين له على أرضه حيث تغلب على الطائي في 1 مارس لينهي سلسلة من 10 مباريات بدون فوز، قبل أسبوعين بالضبط من تحقيق الفوز 1-0 على الوحدة المكون من 10 لاعبين.

برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، يحتل فريق بيتسو موسيماني المركز قبل الأخير حاليًا في ترتيب دوري المحترفين، متساويًا في النقاط مع الطائي صاحب المركز 16 وبفارق نقطتين عن الأخدود صاحب المركز 15 فوق منطقة الهبوط.

وبينما يتطلع أبها إلى العودة إلى طريق الانتصارات والابتعاد عن منطقة الخطر، فإن التحدي التالي هو التحدي الصارم المتمثل في مواجهة النصر المتألق الذي لم يخسر في تسع من آخر 10 مواجهات، محققاً سبعة انتصارات وتعادلين.

قدم رجال لويس كاسترو أداءً على أعلى مستوى في الجولة الماضية عندما فازوا بنتيجة 5-1 على الطائي المكون من 10 لاعبين عندما تعادل الفريقان على ملعب الأول.

قبل ذلك، أنهى النصر سلسلة هزائمه الثلاث المتتالية في جميع المسابقات بفوز كان في أمس الحاجة إليه بنتيجة 1-0 على الأهلي في 15 مارس بفضل ركلة جزاء في الشوط الثاني من رونالدو.

حقق فريق النصر الآن 19 فوزًا في 25 مباراة في دوري المحترفين بينما خسر أربع مرات وتعادل مرتين ليجمع 59 نقطة ويحتل المركز الثاني في الجدول بفارق 12 نقطة عن الهلال صاحب المركز الأول.

ما هو موعد مباراة النصر وأبها؟

يترقب عدد كبير من الجماهير المحبة لكرة القدم السعودية موعد مباراة النصر وأبها.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة النصر وأبها في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *