الزمالك يقترب من التأهل.. نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في كأس الكونفدرالية

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم، يحاول نادي الزمالك أن ينتصر علي حساب نادي فيوتشر في اللقاء الأول الذي يعتبر في ملعب الفريق الأخير، وبالتالي فوز الزمالك سيقربه بشكل كبير من الصعود علي حساب المنافس ، وبالتالي هل ينجح في التفوق، أم سيكون هناك مواجهة صعبة في إنتظاره، خاصة أن نادي فيوتشر يأمل في الوصول إلي العلامة الكاملة علي حساب المنافس أيضا وأن يحقق إنجاز أفريقي تاريخي في مسيرة الفريق، بعد أن نجح في الصعود من دور المجموعات، وبالتالي يأمل في الوصول إلي دور النصف النهائي ليكون مفاجآة البطولة.

نتيجة الزمالك وفيوتشر يلا شوت

الزمالك يفوز علي حساب نادي فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء كان صعب للغاية.

تشكيلة الزمالك اليوم لمواجهة نادي فيوتشر هي كلا من : حراسة المرمى : محمد عواد، وفي خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر، ويتواجد في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – يوسف أوباما، ويتواجد في خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

بداية الشوط الأول من لقاء الزمالك وفيوتشر بشكل قوي بينهم.

علي الجهة الآخري فإن تشكيلة فيوتشر اليوم هي كلا من : حراسة المرمى: محمود جنش، وفي خط الدفاع: باسم علي ، خالد رضا ، علي الفيل ، جوناثان نجويم ، وفي خط الوسط: غنام محمد ، محمد صادق ، علي زعزع ، محمد فاروق ، ويتواجد في خط الهجوم: أحمد عاطف، علي ياسر.

بدلاء نادي فيوتشر اليوم ضد الزمالك : أحمد يحيى، محمود رزق، محمد نصير، محمد محمود ، عبد الكبير الوادي، محمد ربيعة، هشام عادل، كجالي درامي، ومحمد زعلوك.

بينما بدلاء الفريق الابيض اليوم : محمد صبحي وياسر حمد ومصطفى الزناري وزياد كمال ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وأحمد مصطفى “زيزو” وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *