التعادل سلبياً.. نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم بدون تقطيع beIN SP1

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم، صراع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وآرسنال ، يعود ميكيل أرتيتا إلى ملعبه السابق مع فريقه الذي يتقدم بفارق نقطة على أصحاب الثلاثية ، وستزداد هذه النقطة إلى أربع نقاط إذا تمكنوا من كسر نحسهم الذي دام تسع سنوات على ملعب الاتحاد، فهل ينجح الجانرز في حسم المواجهة لصالحه علي حساب السيتي، أم سيكون لدي الاخير الفرصة من أجل تحقيق تفوق واضح علي حساب الأرسنال والتقدم إلي الترتيب القوي في هذه البطولة.

نتيجة مانشستر سيتي وارسنال يلا شوت

مان سيتي يتعادل مع آرسنال بدون أهداف في اللقاء القوي بينهم ، ويمنحا الليفر الفرصة من أجل الإنفراد بصدارة البطولة
النتيجة : 0-0.

ستشهد مباراة نارية في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وأرسنال يوم الأحد، على ملعب “الاتحاد”، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويتوقع أن تكون هذه المباراة من العيار الثقيل، حيث يتنافس الفريقان على المركز الأول في الجدول، وهي مباراة يحسم فيها الفوز من أجل الابتعاد بالنقاط الثلاث وتحقيق الأهداف الموسمية.

تشكيلة مان سيتي ضد أرسنال اليوم هي كلا من :

  • حراسة المرمى: أورتيجا.
  • خط الدفاع: ناثان آكي، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.
  • خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، برناردو سيلفا، كوفاسيتش.
  • خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند.

تشكيلة آرسنال ضد مان سيتي اليوم هي كلا من :

  • حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، جاكوب كيويور.
  • خط الوسط: ديكلان رايس، جورجينو، مارتن أوديجارد.
  • خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، جابرييل خيسوس.

أرسنال يدخل المباراة وهو يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، وهو في حاجة ماسة للفوز للحفاظ على مكانته في الصدارة وتحقيق طموحاته في الموسم الحالي من جهة أخرى، يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 63 نقطة، وهو يسعى لتحقيق الانتصار ليقترب أكثر من المركز الأول في الجدول.

تاريخيًا، تشهد مواجهات بين مانشستر سيتي وأرسنال منافسة قوية، وهذه المباراة لن تكون استثناءً، في المباراة الأولى بينهما هذا الموسم، فاز أرسنال 1-0 على ملعب الإمارات، وهو يسعى لتحقيق فوز مماثل في ملعب الخصم اليوم.

لا شك أن مانشستر سيتي سيسعى للانتقام من هذه الخسارة والانتصار أمام جماهيره في ملعب الاتحاد فريق بيب جوارديولا يمتلك سجلًا ممتازًا في المباريات الداخلية، حيث لم يخسر في آخر 38 مباراة على أرضه في جميع المسابقات. بالتالي، يتوقع الجمهور أداء قويًا من قبل الفريق السماوي.

سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD 1، مما يتيح للمشجعين متابعة الحدث مباشرة ومشاهدة الأهداف واللحظات المثيرة على الهواء مباشرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *