تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال يوم الأحد في الدوري الإنجليزي
تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال

تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال.. ستقام مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وأرسنال، حيث يهدف حامل اللقب، الذي يحتل المركز الثالث حاليًا، إلى القفز على الصدارة، حيث يدخل الفريق المضيف هذه المباراة بشكل ممتاز، حيث فاز في ست من أصل سبع مباريات خاضها في مختلف المسابقات، فيما انتهت المباراة المتبقية بالتعادل.

خلال هذه الفترة، سجلوا 17 هدفًا واستقبلت شباكهم خمسة أهداف فقط، مما يظهر رغبة قوية في إنهاء الموسم بقوة بعد نجاحهم الموسم الماضي.

وفي المباراة الأخيرة، حقق مانشستر سيتي فوزًا مريحًا على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إنهم حريصون على الحفاظ على زخمهم الإيجابي في مباراتهم القادمة.

كان كل من جوارديولا وأرتيتا يحبسان أنفاسهما خلال فترة التوقف الدولي وأكد الأول ضربة مزدوجة مدمرة في مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الجمعة.

تم استبعاد الثنائي الإنجليزي كايل ووكر وجون ستونز من المباراة من قبل مدرب سيتيزنز، على الرغم من أن مانويل أكانجي الذي خرج من معسكر سويسرا في حالة جيدة، في حين أن حارس المرمى الأول إيدرسون هو أيضًا أفضل بكثير ويمكن أن يعود اليوم.

لم يكن هناك أي تحديث حول الضربة التي تعرض لها ماتيوس نونيس أثناء تدريب البرتغال، لكن كيفن دي بروين الذي كان يعذب أرسنال بشكل متكرر بثمانية أهداف وخمس تمريرات حاسمة في 20 مباراة ضدهم تدرب بشكل جيد حقًا ومن المتوقع أن يلعب المباراة.

جاك جريليش جاهز مرة أخرى أيضًا، لكن سيتواجد بشكل كبير على مقاعد البدلاء.

في الوقت نفسه أصيب عدد من لاعبي أرسنال الأساسيين، حيث انسحب كل من المدافع البرازيلي غابرييل ماجالهايس والجناح الإنجليزي بوكايو ساكا من معسكرات بلديهما قبل لعب أي مباراة خلال فترة التوقف.

غابرييل مارتينيلي كان بالفعل غائبًا معروفًا بسبب جرح في قدمه، على الرغم من أن أرتيتا يأمل أن يتمكن الثلاثة من التخلص من إصاباتهم في الوقت المناسب لاستعادة أدوارهم الأساسية المعتادة؛ وأكد يوم الجمعة أن هناك فرصة للحاق بالمباراة.

من المتوقع أيضًا أن يكون تاكيهيرو تومياسو وتوماس بارتي متاحين بعد مواجهة كوينز بارك رينجرز في مباراة ودية خلال فترة الاستراحة الدولية، مما قد يترك جوريان تيمبر الغائب الوحيد.

كيف سيكون تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال؟

وينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال في مباراتهما بالدوري الإنجليزي.

ويبدو أن الإسباني جوارديولا قد استقر بشكل كبير على تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل يضم كل من:

إيدرسون، لويس، دياز، أكانجي، آكي؛ سيلفا، رودري، دي بروين؛ فودين، هالاند، دوكو

بينما من المتوقع أن تضم تشكيلة أرسنال كل من:

رايا؛ وايت، ساليبا، غابرييل، زينتشينكو؛ أوديجارد، جورجينيو، رايس؛ ساكا، هافرتز، مارتينيلي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *