موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال.. تتوجه أنظار عشاق كرة القدم بشكل عام ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز لملعب الاتحاد لمتابعة واحدة من أقوى المباريات بعد فترة التوقف الدولية، حيث يرحب حامل اللقب مانشستر سيتي بالمتصدر أرسنال في مقره الرئيسي لخوض معركة ذات أبعاد مهمة.

يعود ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إلى ملعبه السابق حيث يفتخر فريقه بفارق نقطة واحدة عن السيتي، وهو ما سيزيد إلى أربع نقاط إذا تمكنوا من التخلص من لعنة الاتحاد التي استمرت تسع سنوات.

قد يحدث تغيير في الترتيب قبل بدء المواجهة الكبيرة يوم الأحد على ملعب الاتحاد، حيث يحتاج ليفربول فقط إلى الحصول على نقطة واحدة أمام برايتون للارتقاء إلى قمة التصنيف، مما يجعل مباراة ملعب الاتحاد ذات أهمية أيضًا لفريق الريدز.

بالنسبة للرجال الذين يرتدون اللون الأزرق السماوي، فإن الانتهاء من المركز الأدنى على منصة التتويج سيكون أمرًا غير مرغوب فيه تحت قيادة بيب جوارديولا الذي سرعان ما أصبح تلميذه السابق أرتيتا أستاذًا ويقدم مباريات قوية مع أرسنال.

وبقدر ما قد يقلل جوارديولا من أهمية الأمر، فإن حلم تحقيق الثلاثية المتتالية يظل واقعيًا بالنسبة لبطل إنجلترا وأوروبا، الذي أمطر نيوكاسل يونايتد بالفوز 2-0 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وبات ينتظر تشيلسي في ملعب ويمبلي الشهر المقبل، بعد مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المثيرة مع ريال مدريد.

أدى الفوز بهدفين على فريق نيوكاسل إلى تمديد مسيرة مانشستر سيتي الاستثنائية الخالية من الهزائم في جميع البطولات إلى 22 مباراة منذ الهزيمة في ديسمبر على يد أستون فيلا، بما في ذلك كل من آخر 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه لن يخسر على ملعب الاتحاد في 38 مباراة مذهلة.

منذ فوز برينتفورد المفاجئ 2-1 في نوفمبر 2022، لم يكن مانشستر سيتي في الجانب الخاسر على ملعبه، حيث فازوا في كل من مبارياتهم الأربع الأخيرة في جميع البطولات، ولكن يمكن القول إن هذا هو الاختبار الأصعب لمنافستهم على اللقب.

مر أرسنال بنتائج متواضعة خلال فترة الشتاء الحزينة ولكنه خرج منها بسرعة، حيث حقق فريق أرتيتا وقتها فوزًا واحدًا فقط من سبع مباريات قبل أن يعود مؤخرًا ويحقق ثمانية انتصارات غير عادية من ثماني مباريات، وهو إنجاز لم يتحقق من قبل النادي.

بينما كان برينتفورد غاضبًا من بقاء كاي هافرتز في الملعب، ابتهج الألماني المتألق بفوزه في الدقيقة 86 ليرسل أرسنال إلى المركز الأول في الجدول، وهو المركز الذي احتفظون به خلال فترة الاستراحة الدولية بفضل تعادل مانشستر سيتي وليفربول مع بعضهما.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في تمام السادسة والنصف مساء الأحد بتوقيت السعودية والخامسة والنصف بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *