تشكيل مانشستر يونايتد أمام برينتفورد يوم السبت في الدوري الإنجليزي
تشكيل مانشستر يونايتد أمام برينتفورد

تشكيل مانشستر يونايتد أمام برينتفورد.. يستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد هذا الأسبوع بعد فترة التوقف الدولي، حيث ستكون مباراة برينتفورد ضد مانشستر يونايتد من بين المباريات المرتقبة اليوم السبت.

يواصل برينتفورد الهبوط في جدول الترتيب بعد فوزه مرتين فقط في عام 2024 حتى الآن من 10 مباريات بالدوري، وكان النحل على أفضل نسبيًا خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، حيث خسر 2-1 أمام كل من أرسنال وبيرنلي وتعادل 2-2 مع تشيلسي في بداية الشهر.

أما بالنسبة ليونايتد، فسيحاولون تأمين أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية حيث يحتل المركز السادس في الترتيب قبل 10 مباريات متبقية للعب.

لقد خسر الشياطين الحمر اثنتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري، لذا يلزم إعادة الضبط بعد الاستراحة إذا أرادوا الارتقاء إلى مراكز أعلى في الجدول.

بسبب الخطأ الأخير الذي ارتكبه والطرد في ملعب تيرف مور، يجب على ريجيلون الذي قضى النصف الأول من الموسم على سبيل الإعارة في مانشستر يونايتد أن يقضي عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة في هذا الأسبوع.

يفقد فريق برينتفورد عدد كبير من اللاعبين غير ريجيلون وهم كيفن شايد وبن مي وريكو هنري وجوش داسيلفا وآرون هيكي، بينما كريستيان نورجارد وإيثان بينوك ليسوا مستعدين أيضًا للمباراة.

عند الحديث عن الرجال الموقوفين، فقد انزعج ديالو، منقذ مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال الاحتفالات الصاخبة بعد هدفه حيث خلع قميصه بينما كان لديه بطاقة صفراء بالفعل مما يعني أن سيتم إيقافه لمباراة واحدة للإرسال.

كان الإيفواري سيجلس فقط على مقاعد البدلاء على أي حال، لكن ثلاثة لاعبين أساسيين هم هاري ماجواير وكاسيميرو وليساندرو مارتينيز موقفهم غامض في هذه المرحلة، كما هو الحال مع ألتاي بايندير وجوني إيفانز.

ومع ذلك، لا يزال لوك شاو وأنتوني مارسيال وتيريل مالاسيا خارج المنافسة، والغياب المحتمل لكاسيميرو قد يجعل مكتوميناي يعيد دوره في خط الوسط مع كوبي ماينو، الذي تفوق في منتخب إنجلترا الأول.

كيف سيكون تشكيل مانشستر يونايتد أمام برينتفورد؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في مباراة اليوم.

ويبدو أن تين هاج قد استقر بشكل كبير على تشكيل مانشستر يونايتد أمام برينتفورد.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، فاران، دالوت.

خط الوسط: ماينو، مكتوميناي، جارناتشو، فرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، هوجلوند.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *