تشكيل الهلال أمام الشباب يوم السبت في الدوري السعودي
تشكيل الهلال أمام الشباب

تشكيل الهلال أمام الشباب.. يستضيف الهلال نظيره الشباب يوم السبت في الدوري السعودي للمحترفين، وسط حافز أصحاب الأرض بالاقتراب أكثر نحو التتويج بلقب الدوري بينما يسعى الشباب لتحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري.

ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بعد 24 جولة، فيما حصد الشباب 28 نقطة وبذلك يحتل المركز 11 في الدوري السعودي للمحترفين قبل الجولة المقبلة.

وشهدت آخر ثلاث مباريات تعادل الشباب 0-0 مع الخليج، وخسر 2-3 أمام الفيحاء قبل أن يفوز على الحزم 0-3، وتمكن الشباب من تحقيق الفوز في اثنتين من مبارياته الست الماضية على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين.

يبدو الهلال رائعاً بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية، بدءاً من الاتحاد بنتيجة 3-1، ثم تفوق الرياض بنتيجة 1-3، قبل أن يتغلب على ضمك بنتيجة 2-1.

الهلال في حالة ممتازة خلال رحلاته، حيث حقق ستة انتصارات في ست مباريات بالدوري السعودي للمحترفين، وإنه يمثلهم كأفضل فريق خارج أرضهم في هذه المسابقة خلال المباريات الست الأخيرة.

ويفتقد الشباب حارس مرمى الفريق الأول كيم سيونج جيو، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي في كأس آسيا ومن المرجح أن يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

قدم عبد الله رديف ظهوراً مثيراً للإعجاب، وسجل من مقاعد البدلاء أمام الحزم في المرة الأخيرة، ويأمل في الحصول على مكان في التشكيل الأساسي في الهجوم هذه المرة، إلى جانب هداف النادي حبيب ديالو.

الهلال لديه غياب واحد مؤكد عن هذه المباراة وهو نيمار، الذي سيغيب عن المباراة وحتى نهاية الموسم بسبب تمزق في الرباط الصليبي.

سجل البرازيلي مايكل هدف الفوز الحاسم في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد ضمك في المرة الأخيرة ويجب أن يحتفظ بمكانه في خط الوسط المهاجم إلى جانب مواطنه مالكوم وسالم الدوسري.

فشل ألكسندر ميتروفيتش في هز الشباك لصالح صربيا خلال فترة الاستراحة الدولية، لكنه سجل حاليًا 20 هدفًا لهذا الموسم مع الهلال ومن المؤكد تقريبًا أن يتصدر الخط في هذه المباراة.

كيف سيكون تشكيل الهلال أمام الشباب؟

يبحث الكثير من الجماهير في كل مكان عن تشكيل الهلال أمام الشباب في الدوري السعودي.

ويبدو أن المدير الفني قد استقر بشكل كبير على تشكيل الهلال أمام الشباب.

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: بونو.

خط الدفاع: عبد الحميد، كوليبالي، البليهي، الشهراني.

خط الوسط: ميلينكوفيتش سافيتش، نيفيز، الحمدان.

خط الهجوم: مالكولم، ميتروفيتش، الدوسري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *