موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي
موعد مباراة النصر والطائي

موعد مباراة النصر والطائي.. سيلتقي فريقان لهما طموحات متناقضة في الدوري السعودي للمحترفين في بداية هذا الأسبوع عندما يواجه النصر نظيره الطائي في ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود مساء السبت، حيث يحتل أصحاب الأرض حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بعد 24 مباراة، فيما يملك الضيوف 22 نقطة وهو الفريق الأول المهدد بالهبوط.

مع اقترابنا من المباريات العشر الأخيرة من موسم الدوري السعودي للمحترفين 2023-24، فإن الوقت ينفد بالنسبة للنصر للتغلب على متصدر الدوري، الهلال، الذي لم يخسر حتى الآن حتى الآن هذا الموسم.

يبدو أن العالمي سيحتل المركز الثاني للموسم الثاني على التوالي، مع الفارق بينه وبين المتصدر حالياً عند 12 نقطة.

استعاد فريق لويس كاسترو عافيته من خيبة أمله في دوري أبطال آسيا في وقت سابق من الشهر بفوز حاسم 1-0 على الأهلي في المرة الأخيرة، مما جعلهم يتجنبون خوض المباراة الثالثة على التوالي في الدوري دون تحقيق الفوز بعد التعادل 4-4 مع الحزم وهزيمة 3-1 أمام الرائد.

وصل كريستيانو رونالدو إلى هدفه الخمسين مع فرسان نجد، حيث سجل هدف الفوز في المباراة الأخيرة، وأظهر مرة أخرى رباطة جأشه من ركلة جزاء ليسجل الشباك في الدقيقة 68.

سيتطلع النصر الآن إلى مواصلة بناء الزخم قبل الجولة المقبلة، ولن يتوقع أقل من ثلاث نقاط من هذه المباراة، بعد أن تغلب على هذا الخصم في كل من المواجهات الأربع الأخيرة، بما في ذلك الفوز 2-1 في المباراة العكسية في سبتمبر.

في هذه الأثناء، بعد احتلاله المركز السادس في موسم 2021-22 والتاسع في الموسم الماضي، يواجه الطائي خطرًا حقيقيًا للعودة إلى دوري الدرجة الأولى السعودي هذا الموسم ما لم يتمكنوا من تحقيق سلسلة قوية من النتائج خلال آخر 10 مباريات في الدوري.

وحقق فارس الشمال ستة انتصارات فقط في 24 مباراة هذا الموسم، إلى جانب أربعة تعادلات و14 خسارة، مما جعله يتأخر بنقطتين عن الرياض، صاحب المركز الأول فوق منطقة الهبوط في الوقت الحالي.

ما هو موعد مباراة النصر والطائي؟

يبحث الكثير من الجماهير في كل مكان عن موعد مباراة النصر والطائي المرتقبة في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة النصر والطائي في العاشرة مساء السبت بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *