موعد مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي
موعد مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب.. سيتطلع الهلال إلى مواصلة مستواه المذهل في الدوري السعودي للمحترفين عندما يواجه نظيره الشباب مساء السبت، حيث تمكن أصحاب الأرض من الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري، بفارق 12 نقطة حاليًا، فيما يحتل الضيوف المركز العاشر برصيد 28 نقطة من 24 مباراة.

مع بقاء 10 مباريات فقط للعب في الدوري السعودي الممتاز هذا الموسم، فإن الهلال على بعد ستة انتصارات فقط من استعادة اللقب الذي اضطر للتخلي عنه لغريمه الاتحاد الموسم الماضي.

لقد كان الزعيم مثيرًا هذا الموسم وهو الفريق الوحيد في القسم الذي لم يهزم بعد 24 أسبوعًا من المباريات، ويفتخر بسجل مذهل بلغ 22 فوزًا وتعادلين فقط حتى الآن.

يتصدر فريق خورخي جيسوس الدوري في كل الإحصائيات تقريبًا، بما في ذلك الأهداف المسجلة (72) والأهداف المستقبلة (13)، كما أنهم الفريق الوحيد في دوري الدرجة الأولى الذي يسجل في المتوسط ​​أقل من هدف واحد لكل 90.

وحقق الهلال رقما قياسيا عالميا هذا الموسم لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية (28) لفريق عندما تغلب على الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في وقت سابق من الشهر الجاري، وزاد الرقم إلى 29 على التوالي بعد فوزه على ضمك 2-1 في آخر مباراة لهم بالدوري قبل أسبوعين.

على الطريق هذا الموسم، يحقق فريق الهلال سلسلة انتصارات مكونة من 13 مباراة في جميع المسابقات، وسجل هدفين أو أكثر في 12 مباراة ولم يخسر في آخر 20 مباراة.

في المقابل، بعد إنهاء كل من المواسم الثلاثة الماضية ضمن المراكز الأربعة الأولى، شهد الشباب تراجعاً كبيراً هذا الموسم، حيث يحمل حالياً رقماً متواضعاً بسبعة انتصارات وسبعة تعادلات وعشر خسائر حتى الآن.

مع وجود 28 نقطة في رصيدهم، يتأخر فريق الشباب بفارق كبير عن منافسهم في هذه المباراة بفارق 40 نقطة، وعلى الرغم من أنهم ليسوا في خطر مباشر للهبوط، إلا أنه لا يزال هناك عمل يجب القيام به لضمان الأمان، حيث تفصلهم ست نقاط فقط عن الطائي المهدد بالهبوط.

حقق فيتور بيريرا مجموعة متباينة من النتائج منذ وصوله إلى النادي خلال فترة الاستراحة في كأس آسيا، بما في ذلك فوزين وتعادل واحد وخسارتين في أول خمس مباريات له، وانتهت آخر تلك المباريات بالفوز على الحزم قبل اسبوعين.

لا يزال المدرب الجديد يبحث عن فوزه الأول على أرضه، بعد هزيمتين متتاليتين بنتيجة 3-2 أمام النصر والفيحاء في الشهر الماضي، ولكن من المرجح أن يجد صعوبة في تحقيق ذلك هنا، ضد الهلال.

ما هو موعد مباراة الهلال والشباب؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين “روشن”.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الهلال والشباب في تمام العاشرة مساء السبت بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *