موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس.. يسعى نادي برشلونة إلى تقليص الفارق مع ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني إلى خمس نقاط عندما يستأنف مشواره على أرضه أمام لاس بالماس مساء السبت حيث يحتل العملاق الكتالوني حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني، بفارق ثماني نقاط عن القمة، بينما يحتل لاس بالماس المركز 11، برصيد 37 نقطة من 29 مباراة.

دخل برشلونة فترة التوقف الدولي بعد أن قدم أحد أفضل عروضه ونتائج موسم 2023-24، حيث سجل فوزًا 3-0 على أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو.

وبهذا النجاح أصبح الفريق الكتالوني خاليًا من الهزائم في 10 مباريات في جميع المسابقات، والذي لم يخسر منذ أن أعلن تشافي في نهاية يناير أنه سيتنحى عن منصبه كمدرب هذا الصيف.

لا يزال برشلونة يأمل في إقناع تشافي بالبقاء كمدرب رئيسي بعد نهاية الموسم، ولا يزال النادي ينافس على لقبين هذا الموسم، حيث يتأخر بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، بينما سيواجهون باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فاز حامل لقب الدوري الإسباني بستة مباريات وتعادل في اثنتين من آخر ثماني مباريات في الدوري، وسيكون واثقًا من تحقيق فوز آخر قبل رحلة إلى باريس في مباراة الذهاب من دور الثمانية في كأس أوروبا يوم 10 أبريل.

حصد برشلونة 34 نقطة من 15 مباراة في الدوري على ملعبه المؤقت هذا الموسم، حيث أن جميع خساراتهم الثلاث في دوري الدرجة الأولى الإسباني في 2023-24 جاءت أمام أنصارهم.

بعد أن ضمن العودة إلى الدوري الإسباني بصفته وصيف دوري الدرجة الثانية لموسم 2022-23، كان تعزيز مكانته على هذا المستوى دائمًا هو الأولوية الأولى للاس بالماس هذا الموسم.

لكن أداء لوس أماريلوس كان أعلى من التوقعات، حيث حقق 10 انتصارات وسبعة تعادلات و12 هزيمة من 29 مباراة ليجمع 37 نقطة، مما تركهم في المركز 11 في جدول الترتيب.

ليس لدى فريق جارسيا بيمينتا أي مخاوف من الهبوط، حيث يتقدم بفارق 15 نقطة عن المراكز الثلاثة الأخيرة، ويتأخر بخمس نقاط فقط عن ريال بيتيس صاحب المركز السابع، لذلك قد يكون موسمًا مشهورًا للنادي.

ما هو موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس؟

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس المرتقبة في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس في العاشرة مساء غد السبت بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *