موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد.. يستضيف نادي برينتفورد ذو الأداء الضعيف نظيره فريق مانشستر يونايتد الذي يسعى للتواجد بين الأربعة الأوائل على ملعب غريفين بارك في مباراة مهمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل النحل فترة الاستراحة الدولية وهو يعاني من الخسارة 2-1 أمام منافسه بيرنلي، بينما خرج الشياطين الحمر منتصرين من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول.

كاد برينتفورد أن يفرض التعادل على أرسنال في مباراتهما بالدوري لولا هدف متأخر من كاي هافرتز ليخطف به الثلاث نقاط بعدها في مباراة الفريق أمام بيرنلي تلقى سيرجيو ريجيلون بطاقة حمراء مبكرة بعد 9 دقائق فقط أثرت على أداء الفريق وكانت لها دور كبير في هزيمة الفريق.

طرد الإسباني يعني أن الأمر قد تم على الفور تقريبًا لرجال توماس فرانك، وعلى الرغم من الجهود الجبارة التي بذلها فريقهم المكون من 10 لاعبين.

مع خط دفاع مدمر، تلقى برينتفورد عدة أهداف في كل من مبارياته الأربع الأخيرة وحصل على نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات على أرضه وإن كان ذلك ضد مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.

في المقابل استفاد رجال إريك تين هاج من إسراف إيفرتون في الفوز 2-0 خلال آخر مباراة لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما أبقىهم في المركز السادس في الجدول بفارق تسع نقاط عن أستون فيلا.

وجاءت الفوز الثانية على التوالي لمنطقة ميرسيسايد بعد ثمانية أيام فقط، وإن كان بطريقة أكثر إثارة للدهشة، حيث أدى هدف أماد ديالو في الوقت الإضافي إلى فوز مانشستر يونايتد على ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وبالتالي التأهل لنصف النهائي.

لا يزال تين هاج تحت المراقبة في ظل نظام السير جيم راتكليف، فإن موهبة تين هاج في نقل مانشستر يونايتد إلى ويمبلي يجب أن تجعله في وضع جيد، بالإضافة إلى سلسلة انتصاراتهم في ست مباريات خارج أرضهم قبل هزيمة ديربي مانشستر في مارس.

كانت الخسارة المؤلمة في أغسطس الماضي 4-0 أمام برينتفورد في العاصمة بمثابة وصمة عار مبكرة في دفتر ملاحظات الهولندي، لكن الشياطين الحمر انتقموا من خلال انتصارين في أولد ترافورد على النحل منذ ذلك الحين، محققين الفوز 2-1 في أكتوبر، بفضل سكوت مكتوميناي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد؟

ينتظر عدد كبير للغاية من الجماهير في كل مكان موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد المرتقبة.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد يوم السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *