تشكيل الاتحاد أمام الفيحاء يوم الجمعة في الدوري السعودي
تشكيل الاتحاد أمام الفيحاء

تشكيل الاتحاد أمام الفيحاء.. يتنافس الاتحاد والفيحاء على النقاط الثلاث في مباراة الجولة 25 من دوري المحترفين السعودي اليوم الجمعة، عندما يأتي الفيحاء إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية لخوض مباراة الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة، يأمل الاتحاد في استغلال ميزته على أرضه لصالحه.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وجمع حتى الآن 43 نقطة هذا الموسم، فيما جمع الفيحاء 32 نقطة. وهذا يضعهم في المركز الثامن بعد 24 جولة.

وسيتعين على جالاردو التعامل مع العديد من المشكلات في خط دفاعه، حيث لا يزال عبد الله الجدعاني والمدافعين أحمد شراحيلي وأحمد بامسعود غير متاحين بسبب الإصابة.

الضربات الجديدة للوحدة الدفاعية تشمل حمدالله العليان الذي لن يكون مؤهلاً للتشكيل بعد طرده أمام الفتح، ولويز فيليبي الذي انسحب بعد 20 دقيقة فقط بسبب الإصابة في نفس المباراة.

لم يشارك كريم بنزيمة مع الاتحاد في آخر أربع مباريات في الدوري ويظل موضع شك في هذه المباراة، والتي من المفترض أن تشهد استمرار حمدالله في قيادة الخط الذي يحيط به جوتا ورومارينيو.

سيكون الفيحاء قادراً على الترحيب بقلب الدفاع حسين الشويش في هذه المباراة، بعد إيقافه ثلاث مباريات بسبب البطاقة الحمراء المباشرة التي تلقاها ضد أبها في نهاية الشهر الماضي، أما محمد مجرشي هو الغائب الوحيد للإصابة المدرج للزوار.

أصبح هنري أونيكورو الآن متساويًا مع فاشيون ساكالا برصيد 10 أهداف لكل منهما هذا الموسم ومن المرجح أن يصطف الثنائي في خط هجوم مكون من ثلاثة لاعبين جنبًا إلى جنب مع عبد الحميد صابيري المعار من فيورنتينا.

كيف سيكون تشكيل الاتحاد أمام الفيحاء؟

يبحث الكثير من الجماهير في كل مكان عن تشكيل الاتحاد أمام الفيحاء في مباراتهما اليوم بالدوري السعودي.

ويبدو أن المدير الفني للنمور قد استقر بشكل كبير على تشكيل الاتحاد أمام الفيحاء في مباراة اليوم.

ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: الهوساوي، اليامي، حجازي، قادش.

خد الوسط: فيصل الغامدي، كانتي؛ أحمد الغامدي.

خط الهجوم: رومارينيو، جوتا؛ حمدالله.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *