رسميا مواعيد الامتحانات بالعراق: جدول الصف السادس الإعدادي والابتدائي الصفوف الثالث المتوسط بالعراق
الآن جدول وموعد امتحانات الصفوف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي والابتدائي بدولة العراق

في الوقت الحالي يتساءل الكثير من الطلاب عن جدول وموعد امتحانات الصفوف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي والابتدائي بدولة العراق، ومن الجدير ذكره أن وزارة التعليم العراقية قد أعلنت عن هذه الجداول من خلال موقع الوزارة الرسمي، وخلال هذا المقال نوضح لكم مواعيد الاختبارات لهذه الصفوف بالإضافة إلى توضيح حقيقة ما يدور حول تبكير مواعيد الاختبارات، فتابعوا معنا.

موعد اختبارات نهاية العام في دولة العراق

أما عن موعد الاختبارات الخاصة بنهاية العام في دولة العراق فنوضحها لكم في السطور القادمة:

  • بالنسبة للدراسة والمرحلة الابتدائية فإن الموعد الخاص ببداية اختبارات نهاية العام من المقرر أن يكون الأحد 5 مايو، ومن المقرر أن تكون نهاية الاختبارات في السبت 11 مايو.
  • أما الاختبارات النهائية لكلًا من الدراسة المتوسطة والإعدادية فإنه من المقرر أن تكون بدايتها في يوم الأربعاء 15 مايو، ومن المقرر أن تكون نهاية الاختبارات في يوم السبت 25 مايو.

مواعيد الامتحانات بالعراق للمرحلة الابتدائية

يتساءل طلاب المرحلة الابتدائية عن موعد انطلاق الامتحانات النهائية للدور الأول في المرحلة الابتدائية بالنسبة للصفوف الابتدائية غير المنتهية، ونوضح لكم المواعيد في الآتي:

  • بالنسبة للصف الرابع والخامس الابتدائي فإنه من المقرر أن يتم عقد الامتحانات الشفهية في كافة المواد المشمولة قبل أن تبدأ الاختبارات النهائية بأسبوع واحد، حيث أن هذه الاختبارات من المقرر أن يتم أدائها خلال اليوم الدراسي أثناء الدوام.
  • أما عن بداية الاختبارات النهائية فإنها من المقرر أن تكون في يوم الخميس 2 مايو، ونهاية الاختبارات النهائية من المقرر أن تكون في يوم الأربعاء 8 مايو.

هل سوف يتم تقديم موعد الاختبارات في العراق؟

طبقًا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التعليم العراقية فإن الموعد الخاص بالاختبارات لم يتم تغييره، وأن الاختبارات من المقرر أن يتم إجرائها في موعدها الذي تم تحديده في السابق، وأن الوزارة ليس لديها أي نية لكي يتم تبكير أو تأجيل الاختبارات في أي حالة.

وبالتالي فما يدور حول تقديم موعد الاختبارات في دولة العراق هي شائعات زائفة ليس لها أي أساس من الصحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *