تشكيل الأهلي أمام سيمبا يوم الجمعة في ذهاب دوري أبطال إفريقيا
تشكيل الأهلي أمام سيمبا

تشكيل الأهلي أمام سيمبا.. يلتقي فريق الأهلي المصري مع فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب بنيامين مكابا الوطني في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية لكلا الفريقين حيث يطمع كل منهما في تحقيق الفوز والاقتراب خطوة من التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

وبالنظر إلى سجل المواجهات المباشرة بين سيمبا والأهلي القاهري على مدار السنوات السبع الماضية، والذي يتضمن تعادلين في ست مباريات، والأداء المتوازن نسبيًا لكلا الفريقين في مواجهاتهما الأخيرة، يلمح لمواجهة قوية بين الفريقين.

وتمكن الفريقان من تحقيق التعادل في آخر مبارياتهما ضد بعضهما البعض، مما يشير إلى مستوى التكافؤ بينهما.

على الرغم من أن كلا الفريقين لديهما نسبة عالية من القدرات الهجومية، إلا أن تاريخ المواجهات المباشرة والمواجهات الأخيرة تشير إلى أن المباريات بين سيمبا والأهلي القاهرة تميل إلى التنافس بشدة مع عدد أقل من الأهداف.

علاوة على ذلك، وبالنظر إلى أهمية المباراة والقدرات الدفاعية لكلا الفريقين، فمن المعقول أن يركزوا على تقليل المخاطر، مما يؤدي إلى انخفاض الأهداف.

أنهى سيمبا المركز الثاني في المجموعة الثانية ويدخل هذه المباراة بمستوى فوق المتوسط في آخر 5 مباريات، خسروا مباراة واحدة فقط.

بينما يخوض الأهلي المباراة بعد أن احتلوا المركز الأول في المجموعة الرابعة ودخلوا هذه المباراة أيضًا بخسارة واحدة فقط في آخر 5 مباريات.

كيف سيكون تشكيل الأهلي أمام سيمبا؟

ينتظر عدد كبير من جماهير الأهلي معرفة الخطة التي ينوي كولر الاعتماد عليها وكما يبحثون عن تشكيل الأهلي أمام سيمبا.

ويبدو أن المدير الفني السويسري قد استقر بشكل كبير على تشكيل الأهلي أمام سيمبا.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

بينما في خط الوسط: مروان عطية وكوكا وأفشة.

خط الهجوم: رضا سليم وبيرسي تاو وكهربا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *