الآن: حقيقة زيادة أسعار شرائح الكهرباء في مصر بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار 2024
حقيقة زيادة أسعار شرائح الكهرباء في مصر بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار 2024

في الوقت الحالي تصدر محركات البحث المختلفة عنوان حقيقة زيادة أسعار شرائح الكهرباء في مصر، وجاء ذلك بعد الإعلان عن زيادة الأسعار الخاصة بكلًا من البنزين والسولار؛ لذلك شاعت بعض الأخبار عن زيادة الأسعار الخاصة بشرائح الكهرباء، وخلال هذا المقال نوضح لكم حقيقة زيادة الأسعار، فتابعوا معنا.

حقيقة زيادة أسعار شرائح الكهرباء في مصر بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار 2024

طبقًا لما تم الإعلان عنه من قبل مصادر بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه لا يوجد تعديلات خاصة بأسعار شرائح الكهرباء، وأن خطة الأسعار التي تم الإعلان عنها خلال شهر يناير الماضي مازالت يتم العمل بها من قبل الوزارة.

وبالتالي فإن المصادر قد قامت بالنفي عن وجود أي تعديلات خاصة بتسعير شرائح الكهرباء، وفي حالة توافر أي تعديل بأسعار شرائح الكهرباء فإن ذلك يتم الإعلان عنه من قبل مجلس الوزراء بصورة رسمية، ولكن حتى الآن لم يتم فرض أي زيادات جديدة لأسعار شرائح الكهرباء في مصر.

مناقشة الأسعار الخاصة بشرائح الكهرباء

وفقًا لما تم الإعلان عنه فإن الخطة الخاصة بتسعير شرائح الكهرباء والتي يتم العمل بها حاليًا والتي تم إقرارها خلال بداية شهر يناير الماضي فإن العمل بها من المقرر أن ينتهي في نهاية شهر يونيو القادم، حيث أنه من المقرر أن يتم إعادة النظر في الخطة بحيث يتم أخذ قرار بالعمل بالأسعار الحالية أو أخذ قرار بوجود زيادات جديدة، ولكن تم نفي وجود أي تعديل في أسعار شرائح الكهرباء في الوقت الحالي.

الأسعار الخاصة بشرائح استهلاك الكهرباء للقطاع التجاري

بعض الأشخاص يتساءلون عن استهلاك الكهرباء بالنسبة للقطاع التجاري وفي السطور القادمة نوضح لكم قيمة أسعار استهلاك الكهرباء للقطاع التجاري، وهي كالآتي:

  • 65 قرش لشريحة الاستهلاك والتي تكون من صفر إلى 100 سعر ك وس.
  • 140 قرش لشريحة الاستهلاك والتي تكون من صفر إلى 600 سعر ك وس.
  • 155 قرش لشريحة الاستهلاك والتي تكون من 601 إلى 1000 سعر ك وس.
  • 160 قرش لشريحة الاستهلاك والتي تكون من صفر إلى أعلى من 1000 سعر ك وس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *