سباعية وبس .. نتيجة مباراة سوريا وميانمار اليوم في تصفيات المونديال

نتيجة مباراة سوريا وميانمار اليوم، منتخب سوريا في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق ويأمل في تحقيق علامة كامله من خلاله، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس البورمي، أم سيكون لدي منتخب سوريا الفرصة للفشل من جديد خاصة أن اللقاء الماضي قد تعادل فيه بهدف مقابل هدف بالذهاب، وبالتالي عليه أن يكون لديه إنتصار علي حساب منافسه القوي منتخب ميانمار الذي لم يحقق نتيجة إيجابية ثمينة سوي التعادل مع منتخب سوريا.

سوريا تفوز علي حساب ميانمار بسبعة أهداف دون رد في لقاء كان من جانب واحد.

نتيجة مباراة سوريا وميانمار اليوم

منتخب سوريا هو الفريق الأقوى على الورق، بالنظر إلى جودته وخبرته. بخلاف ميانمار، شارك نسور قاسيون أيضًا في بطولة كأس آسيا 2023، حيث وصلوا إلى دور الـ 16، وخسروا بصعوبة أمام منتخب إيران القوي بركلات الترجيح.

يفتقر منتخب ميانمار للمقومات الفنية القوية بالمقارنة مع سوريا، حيث تلقوا هزائم قاسية أمام اليابان وكوريا الشمالية في وقت سابق.

هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها منتخبا سوريا وميانمار، حيث تعادلا في المباراة السابقة.

لم يخسر منتخب ميانمار في آخر أربع مباريات (فوز وتعادلان)، لكن ثلاث منها كانت مباريات تجريبية.

حقق منتخب ميانمار فوزًا واحدًا فقط في خمس مباريات بتصفيات كأس العالم هذه المرة: 5-1 على ماكاو في ذهاب الدور التمهيدي، في أكتوبر الماضي.

تلقى منتخب ميانمار أكبر عدد من الأهداف في الدور الثاني من تصفيات المنطقة الآسيوية (12 هدفًا)، باستثناء باكستان وبنجلاديش (13 هدفًا لكل منهما).

لم يحقق منتخب سوريا سوى فوز واحد في آخر سبع مباريات: 1-0 على الهند في دور المجموعات بكأس آسيا 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *