منتخب عمان ينتصر | نتيجة مباراة عمان وماليزيا اليوم في التصفيات الآسيوية بكأس العالم

نتيجة مباراة عمان وماليزيا اليوم، منتخب عمان يستهدف من خلاله جمع العلامة الكاملة علي حساب المنافس الماليزي من أجل تحقيق إنتصارين علي التوالي في هذه المجموعة والسيطرة عليها بشكل كامل، والإقتراب من حسم مصير الصعود فهل ينجح بالتفوق علي حساب منافسه الماليزي خارج الديار، أو علي الأقل الخروج بنقطة من هذه المواجهة بحيث لا يكون هناك خسارة ستعيده من حيث بدأ مجدداً لأنه سيتعادل المنتخبات في النقاط مرة آخري، وبالتالي ستكون مواجهاته المقبلة صعبة.

نتيجة مباراة عمان وماليزيا اليوم

تتنافس ماليزيا وعمان وقيرغستانستان على صدارة المجموعة والمتأهل مباشرة، حيث يمتلك كل منهم 6 نقاط، ومن المتوقع أن يفوز منتخب قيرغستانستان على منتخب تايبيه الضعيف، وقد استقبلت شباك ماليزيا هدفين على الأقل في خمس من آخر سبع مباريات رسمية لها، ويمكن أن يؤثر هذا الضعف الدفاعي على فرصها في التأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات.

منتخب عمان يفوز علي حساب منتخب ماليزيا بهدفين دون رد.

بداية الشوط الأول من مباراة منتخب عمان وماليزيا.

وبالتالي علي منتخب عمان أن يستغل التخبط الدفاعي الواضح لدي منتخب ماليزيا اليوم من أجل تحقيق علامة كاملة علي حسابه لتسهيل مهمة التاهل إلي الدور الثاني من التصفيات.

سيطر منتخب عمان على المواجهات السابقة ويدخل هذه المباراة وهو المرشح الأوفر حظًا رغم خوضها خارج أرضه، ويسعى فريق المدرب ياروسلاف شيلهافي حاليًا إلى تحقيق سلسلة من ثلاثة مباريات بدون خسارة (تعادلين) وسيطمح إلى البناء على هذا لتحقيق التأهل إلى الدور المقبل.

لم يحقق منتخب ماليزيا أي فوز في آخر أربع مباريات رسمية له (خسر ثلاث).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *