لعبة العراق والفلبين alkass.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والفلبين الاياب في تصفيات كأس العالم

المنتخب العراقي في لقاء جديد ضد منتخب الفلبين من أجل تكرار الإنتصار وتأكيد الصدارة والصعود إلي الدور المقبل بسلام شديد علي حساب المنافسين في هذه المجموعة، فهل ينجح أن يكون لديه علامة كاملة جديدة ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي في مشواره، خاصة أن الفريق قد تفوق بصعوبة كبيرة علي حساب منتخب فلبين في اللقاء الأول، وبالتالي عليه أن يكون لديه نتيجة إيجابية مكررة، ونحن سننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم قارة آسيا.

المنتخب العراقي بعد الإنتصار الماضي نجح في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي في هذه المجموعة، ويأمل في إضافة إنتصار جديد في مشواره، من أجل الفوز الرابع علي التوالي، وأن يكون صاعد عن هذه المجموعة، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون لدي منتخب الفلبين فرصة لتحقيق إنتصار.

مباراة الإياب بين العراق والفلبين تأتي بعد أن فاز منتخب العراق في لقاء الذهاب بهدف نظيف، وهو الهدف الذي سجله مهند علي “ميمي”، لكنها شهدت بعض الجدل التحكيمي والانتقادات لمستوى الفريقين.

يأمل منتخب العراق في حسم التأهل للدور الثالث من التصفيات بعد فوزه في أول ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، بينما يسعى منتخب الفلبين لتحسين أدائه بعدما يتذيل جدول الترتيب بنقطة واحدة فقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والفلبين الإياب

بخصوص تغطية المباراة التلفزيونية، ستكون متاحة على عدة قنوات، حيث يمكن مشاهدتها بشكل مجاني عبر القناة الرابعة العراقية المفتوحة، وستُذاع أيضًا على قناة الكأس القطرية 1 المجانية. الجدول التالي يوضح ترددات القنوات الناقلة للمباراة:

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
الكأس 1نايل سات11919 أفقي275003/4
سهيل سات10770 عامودي275003/4
الرياضية العراقيةAtlantic Bird 212563 أفقي275003/4

إضافة إلى ذلك، يُمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عبر منصة “شوف” التابعة لقنوات الكأس الرياضية القطرية، ومن الممكن أن يتم بث المباراة أيضًا على قناة الرابعة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي.

من المهم أن نذكر أن البث المباشر للمباراة سيكون يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة والواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *