موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا الودية والقنوات الناقلة بشكل مجاني
موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا.. يتطلع روبرتو مارتينيز إلى مواصلة سجله المثالي كمدرب للمنتخب البرتغالي عندما يواجه منتخب سلوفينيا في مباراة دولية ودية في ليوبليانا مساء الثلاثاء، حيث سيدخل الزوار المباراة بعد فوزهم على السويد 5-2 يوم الخميس، بينما تعادلت سلوفينيا مع مالطا 2-2 في نفس الليلة.

وجدت سلوفينيا أن مالطا تمثل منافساً صعباً يوم الخميس، واحتاجت إلى هدف في الدقيقة 81 من بنيامين سيسكو لتصبح النتيجة 2-2.

كانت المواجهة مع مالطا هي المباراة الودية الثانية لسلوفينيا هذا العام، حيث خاضت المباراة أيضًا في يناير، وسجلت فوزًا 1-0 على الولايات المتحدة.

وتأهل منتخب سلوفينيا إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يستعد للمنافسة في نهائيات بطولة أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2000، عندما خرج من دور المجموعات.

وتألقت سلوفينيا في مشوار التأهل لبطولة هذا الصيف، حيث حصلت على 22 نقطة من 10 مباريات، مما جعلها في المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف الدنمارك.

لدى منتخب سلوفينيا مباراتين وديتين إضافيتين في شهر يونيو ضد أرمينيا وبلغاريا قبل افتتاح تحدي يورو 2024 ضد الدنمارك في 16 يونيو، وسيواجهون أيضًا صربيا وإنجلترا في دور المجموعات.

في هذه الأثناء، ستدخل البرتغال هذه المباراة بعد فوزها 5-2 على السويد يوم الخميس، مما جعلها تحقق فوزها 11 على التوالي لمارتينيز منذ أن أصبح مدربًا للمنتخب الوطني في يناير 2023.

فاز منتخب البرتغال في كل مباراة منذ هزيمته 1-0 أمام المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022، ليشق طريقه خلال مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024، ويحتل صدارة المجموعة العاشرة بسجل مثالي 10 انتصارات من 10 مباريات، سجل 36 هدفا واستقبل هدفين فقط.

من المؤكد أن فريق مارتينيز يجب أن ينافس على البطولة هذا الصيف، وقد سبق لهم أن رفعوا الكأس في عام 2016 لكنهم خرجوا بشكل مخيب للآمال من دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا 2020، بعد هزيمتهم 1-0 أمام بلجيكا.

وستواجه البرتغال فنلندا وكرواتيا وجمهورية أيرلندا في ثلاث مباريات ودية في بداية يونيو قبل أن تبدأ مشوارها في بطولة أمم أوروبا 2024 أمام جمهورية التشيك في 18 يونيو، بينما ستواجه أيضًا تركيا وجورجيا أو اليونان في المجموعة السادسة.

ما هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا الودية يوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها علي قناة بي إن سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *