موعد مباراة ألمانيا وهولندا الودية
موعد مباراة ألمانيا وهولندا

موعد مباراة ألمانيا وهولندا.. سيلتقي منتخبان أوروبيان من الوزن الثقيل في دويتشه بنك بارك في فرانكفورت مساء الثلاثاء، عندما يستضيف منتخب ألمانيا المضيف لكأس الأمم الأوروبية 2024 نظيره هولندا في مباراة دولية ودية مهمة.

يتمتع فريق المانشافت بمزاج مزدهر بعد الفوز المريح على فرنسا مساء السبت، بينما يأمل الطواحين في البناء على فوزه الجميل على اسكتلندا في اللقاء السابق.

في أول ظهور له منذ عودته من توقف دولي دام ثلاث سنوات، قدم نجم ريال مدريد توني كروس التمريرة الحاسمة لهدف فلوريان فيرتز المذهل من مسافة 20 ياردة ليضع ألمانيا في المقدمة بعد سبع ثوانٍ فقط في ليون مساء السبت.

سمحت صناعة أسطورة لوس بلانكوس كروس وروبرت أندريتش لاعب باير ليفركوزن للمواهب الناشئة في المانشافت بإحداث الفوضى ضد قوات ديدييه ديشامب، مع تأثير كل من فيرتز البالغ من العمر 20 عامًا وجمال موسيالا حيث سجل كاي هافيرتز في الشوط الثاني لمضاعفة تقدم فريقه.

بعد الهزائم المتتالية أمام تركيا والنمسا خلال فترة التوقف الدولي في نوفمبر، كانت ليلة لا تنسى في فرنسا هي بالضبط ما أمر به مدرب ألمانيا جوليان ناجيلسمان، الذي يتردد أن هناك مناقشات حول مستقبله في تدريب الماكينات.

شهدت ليلة السبت خروج منتخب ألمانيا بشباك نظيفة للمرة الأولى منذ فوزه على فريق أمريكا الجنوبية بيرو 2-0 قبل عام، مع تأكيد ثنائي قلب الدفاع أنطونيو روديجر وجوناثان تاه على أنهما الثنائي الأساسي.

كان سجل ألمانيا على أرضها خلال مجموعة من المباريات الودية في عام 2023 مقلقًا للغاية بالنسبة للفريق الذي من المتوقع أن ينافس بجدية على التاج الأوروبي على أرضه في الصيف.

وتمكنت كل من تركيا وكولومبيا واليابان وبلجيكا من تحقيق الانتصارات على ألمانيا في أرضها. الطريق مقابل المانشافت خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

بهدف البناء نحو الفوز بلقبها الثاني في بطولة أوروبا في الصيف، بدأت هولندا عام 2024 المقرر لها بفوز مقنع 4-0 على اسكتلندا بقيادة ستيف كلارك في أمستردام مساء الجمعة، عندما سجل لاعب خط وسط مثير هدفه الأول على الإطلاق لبلاده.

بعد نهاية مخيبة للآمال لحملتهم في دوري الأمم الأوروبية حيث خسروا أمام كل من كرواتيا وإيطاليا في يونيو لينتهي بهم الأمر بالمركز الرابع في الترتيب العام بدأ فريق رونالد كومان في تحقيق خطوته مع اقتراب بطولة أوروبا، حيث فاز بأربع مباريات متتالية وحافظ على رقمه القياسي رباعية من الشباك النظيفة على طول الطريق.

لم تهزم هولندا خلال زيارتيها الأخيرتين إلى ألمانيا، بما في ذلك الفوز الذي كانت تحتاجه بشدة 4-2 في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 في سبتمبر 2019.

ما هو موعد مباراة ألمانيا وهولندا؟

ينتظر عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان موعد مباراة ألمانيا وهولندا الودية المقرر إقامتها يوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة ألمانيا وهولندا في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *