تشكيل إيطاليا أمام الإكوادور اليوم الأحد وديًا
تشكيل إيطاليا أمام الإكوادور

تشكيل إيطاليا أمام الإكوادور.. ستواجه الإكوادور إيطاليا في مباراة ودية على ملعب ريد بول أرينا في نيويورك اليوم الأحد، حيث تدخل إيطاليا المباراة ضد الإكوادور بعد فوزها على فنزويلا، بينما فازت الإكوادور على جواتيمالا، وسيتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز عندما يلتقيان اليوم.

سيتطلع لوتشيانو سباليتي إلى إعداد فريقه بشكل جيد للبطولات الأوروبية المقبلة، وستوفر له هذه المباريات الودية فرصة حيوية لاختبار خياراته.

وتأهلت إيطاليا إلى دور المجموعات إلى جانب إسبانيا وكرواتيا وألبانيا. يجب أن يكونوا في قمة مستواهم للتأهل إلى الأدوار الإقصائية

ربما يكون كابتن إيطاليا جيانلويجي دوناروما قد تصدى لركلة جزاء ليلة الخميس، لكن حارس مرمى أتالانتا ماركو كارنيسيكي وغولييلمو فيكاريو لاعب توتنهام هوتسبير يهدفان إلى تحقيق أول مباراة لهما مع منتخب الإكوادور.

إذا قرر لوتشيانو سباليتي تدوير موارده، فيمكن ترقية لاعبين مثل ماتيو دارميان ولورنزو بيليجريني وفيديريكو ديماركو إلى التشكيلة الأساسية للأزوري، بينما يأمل قلب دفاع روما جيانلوكا مانشيني أيضًا في الحصول على فرصة.

في خط الهجوم، جياكومو راسبادوري هو المنافس الرئيسي ليحل محل اللاعب المميز في مباراة الأسبوع الماضي ماتيو ريتيغي حيث لم يتم اختيار كل من جيانلوكا سكاماكا وتشيرو إيموبيلي.

في هذه الأثناء، تمت مكافأة مدرب الإكوادور فيليكس سانشيز باس على منح جون ييبواه مباراته الدولية الأولى ضد جواتيمالا، حيث سجل الجناح الألماني المولد هدفاً بعد ثماني دقائق فقط.

ومع ذلك، يجب أن يعود العديد من النجوم الكبار إلى تشكيلة المنتخب في نيوجيرسي، ومن المرجح أن يشارك مويسيس كايسيدو وبيرفيس إستوبينان وبييرو هينكابي منذ البداية.

من المؤكد أن اللاعب المراهق كيندري بايز سيحصل على فرصة في المباراة لإثبات قدراته أيضًا.

كيف سيكون تشكيل إيطاليا أمام الإكوادور؟

يترقب عدد كبير من الجماهير المحبة لكلا المنتخبين تشكيل إيطاليا أمام الإكوادور.

ويبدو أن سباليتي قد استقر بشكل كبير على تشكيل إيطاليا أمام الإكوادور في مباراة اليوم.

التشكيل المتوقع لإيطاليا أمام الإكوادور:

في حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دي لورينزو، مانشيني، باستوني.

خط الوسط: دارميان، باريلا، جورجينيو، ديماركو.

خط الهجوم: بيليجريني، كييزا؛ راسبادوري

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *