مفاجأت جديدة: من هم ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 14 الرابعة عشر وموعد عرض الحلقة
من هو ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 14 الرابعة عشر

ينتظر الكثير من جماهير الشاشة الصغيرة معرفة من هم ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 14 الرابعة عشر؟، والكشف عن الضيف الجديد لحلقة اليوم، حيث أن هناك آلاف الأشخاص الذين يبحثون عن أخر أخبار برنامج “رامز جلال من الآخر”، ويتوقعون من يكون الضيوف في هذه الحلقة والذي من المقرر بث الحلقة اليوم الأحد الموافق 24 مارس 2024، حيث يثير هذا البحث اهتمام محبي ومتابعي برنامج “رامز جلال من الآخر”، الذي يعرف بالمقالب التي يقوم بها الفنان المصري رامز جلال، والتي يشارك فيها الضحك والسعادة مع الجمهور خلال وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك.

من هم ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 14 الرابعة عشر

بالنسبة إلى الحلقة 14 من برنامج “رامز جاب من الآخر” نرى أنها قد أصبحت محط اهتمام الجماهير في داخل مصر وخارجها، حيث أشعلت حلقة هذا البرنامج محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن الضحية حتى الآن من قبل شبكة قنوات ام بي سي، والتي تقوم بنقل حلقات برنامج رامز جلال كل عام، إلا أن هناك العديد من التكهنات والتوقعات بشأن من سوف يكون الضحية من قبل المتابعين.

حيث تشير بعض التقارير والتكهنات إلى أن حراس المنتخب المصري، محمد أبو جبل ومصطفى شوبير، قد يكونوا الضحايا القادمين في هذه الحلقة، بينما من جهة أخرى، قد ترددت أيضًا أسماء المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق كمرشحين محتملين ليكونا الضحية.

موعد عرض رامز جاب من الآخر الحلقة 14

بشكل عام، يتم بث حلقات برامج رامز جلال عادة في توقيت مدفع الإفطار لتواجد الأسر في المنزل في ذلك الوقت، مما يساعد على تحقيق نسبة مشاهدة عالية، حيث أنه بناءً على الجدول الزمني المعلن من قبل القناة الحصرية الناقلة لبرنامج “رامز جاب من الآخر”، فإن من المقرر عرض الحلقة الرابعة عشر في شبكة قنوات MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت القاهرة، مباشرة بعد دقائق من مدفع الإفطار وأذان المغرب.

كما من جهة أخرى، يمكن مشاهدة البرنامج عبر التردد التالي:

  • التردد: 11270.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *