من هو ضيوف رامز جاب من الاخر الحلقة 13 الثالثة عشر
من هو ضيوف رامز جاب من الاخر الحلقة 13 الثالثة عشر

يبحث الكثيرون الآن من هو ضيوف رامز جاب من الاخر الحلقة 13 الثالثة عشر؟، حيث تتزايد بشكل يومي معدلات البحث عن مواعيد عرض حلقات برنامج “رامز جلال من الآخر” والذي يذاع كل يوم في رمضان 2024 على شاشة قناة MBC مصر، ويعكس ذلك الاهتمام المتزايد من قِبل الجمهور الذي يتوق دائما لمعرفة تفاصيل الحلقة الجديدة ومن سوف يكون ضحاياها، حيث يتساءلون عبر محرك البحث الشهير “جوجل” ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة ويتابعون كل ما هو جديد ويخص الحلقات، كما تزداد التكهنات والتوقعات بشأن الأحداث المثيرة التي قد تحدث في الحلقة القادمة من البرنامج.

برنامج رامز جلال

في الموسم الحالي قد اتخذ برنامج رامز جلال طابعًا جديدًا خارج إطار الفكر التقليدي الذي كان يتبعه خلال السنوات السابقة، مما أثار فضول الجماهير في كل مكان داخل مصر وخارجها، وزاد رغبتهم في معرفة موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من برنامج “رامز جاب من الآخر” وكذلك هوية الضحايا الجدد.

كما من جهة أخرى، يتوقع الكثيرون أنه سوف يتم ترشيح البرنامج ضمن قائمة الأفضل في فئة الكوميديا خلال موسم رمضان 2024، ومن خلال السطور التالية، سوف نوضح لكم تفاصيل الحلقة الثالثة عشر من برنامج “رامز جاب من الآخر”، وأخر التسريبات التي قد صدرت بشأنها.

من هو ضيوف رامز جاب من الاخر الحلقة 13 الثالثة عشر

هناك عدد من التكهنات المتعلقة بشأن ضيف حلقة اليوم، ولكن قد ظهرت بعض الأصوات التي تشير إلى أن مقلب اليوم سوف يكون ضيفه هو الفنان محمد رمضان.

تردد القناة الناقلة لبرنامج رامز جاب من الأخر

ووفقًا للخطة الموضوعة من قبل القناة المنتجة لبرنامج “رامز جاب من الآخر”، فإنه من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثالثة عشر اليوم من البرنامج عبر شاشة MBC مصر، والتي تتميز بدورها الهام وعرضها الحصري كل عام لهذا البرنامج.

كما سوف يتم بث الحلقة في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت القاهرة، مباشرة بعد أذان المغرب، كذلك يتم إعادة الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة 1 صباحًا، ويكون البث الخاص للقناة الناقلة للبرنامج على التردد التالي:

  • التردد: 11270.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *