موعد مباراة إنجلترا والبرازيل الودية
موعد مباراة إنجلترا والبرازيل

موعد مباراة إنجلترا والبرازيل.. لأول مرة في عام 2024، ستتلألأ أضواء ويمبلي الساطعة على إنجلترا مساء السبت، عندما يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره البرازيل في معركة ودية شهية.

بينما يكثف رجال غاريث ساوثجيت استعداداتهم لبطولة أمم أوروبا 2024، يعتزم زوارهم من أمريكا الجنوبية تعديل سلسلة من النتائج المحبطة في المباراة الأولى لدوريفال جونيور كمدرب رئيسي.

بعد مرور ثلاث سنوات على وجع القلب في ويمبلي في نهائي بطولة أمم أوروبا 2020، قد تمثل البطولة القارية هذا العام الفرصة الأخيرة لساوثجيت ليقدم أخيرًا شريحة أخرى من المجد الدولي لجماهير الأسود الثلاثة، الذين ليس لديهم الوقت الكافي للحصول على أعذار من مدرب يتمتع بأداء مذهل، ويملك مجموعة من المواهب المتاحة له.

بعد عام 2022 الذي تم إرساله بشكل أفضل إلى الصفحات الخلفية من كتب تاريخ الاتحاد الإنجليزي، حيث عانت إنجلترا من إحباط ربع نهائي كأس العالم وفقدت مكانتها في الدرجة الأولى في دوري الأمم، لم يخسر رجال ساوثجيت سوى أربع نقاط في طريقهم إلى المركز الأول، حصلوا على المركز الثاني في تصفيات يورو 2024.

جاء انتصاران على إيطاليا المتعثرة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، في حين كان التعادلان مع أوكرانيا ومقدونيا الشمالية هما اللطختان الوحيدتان على دفتر الملاحظات الإنجليزي قبل أن يقع رجال ساوثجيت مع الدنمارك وسلوفينيا وصربيا، في مجموعة لطيفة نسبيا.

قبل أن تحلم قوات ساوثجيت بالتفوق الأوروبي، أو تبدأ محاولتها للارتقاء مرة أخرى إلى الدوري الأول من دوري الأمم ضد اليونان وفنلندا وجمهورية أيرلندا في المستوى الثاني، يخوض منتخب الأسود الثلاثة أربع مباريات ودية في تقويم 2024، والتي تشهد مواجهة بلجيكا بالرحلة إلى ويمبلي بعد ثلاثة أيام من مباراة اليوم أمام البرازيل.

ستمثل أيسلندا والبوسنة والهرسك الاختبارات النهائية لإنجلترا قبل بطولة أوروبا 2024 في يونيو قبل أن تستقل الدولة المصنفة الثالثة في العالم الطائرة إلى ألمانيا.

اجتازت إنجلترا عام 2023 دون التعرض لهزيمة واحدة، بينما بدأت حقبة ما بعد تيتي في البرازيل بداية كارثية إلى حد كبير، حيث وصل بطل العالم خمس مرات إلى ويمبلي بعد ثلاث هزائم متتالية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يتراجع السيليساو ببطء ترتيب تصفيات المونديال لأمريكا الجنوبية المكون من 10 فرق منذ حصوله على سبع نقاط من تسع نقاط ضد بوليفيا وبيرو وفنزويلا، وفشل السيليساو في مواجهة أوروغواي وكولومبيا والأرجنتين في مبارياته الثلاث السابقة تحت قيادة فرناندو دينيز.

ما هو موعد مباراة إنجلترا والبرازيل الودية؟

وينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة إنجلترا والبرازيل الودية.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة إنجلترا والبرازيل في تمام التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *