من هو ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 12 الثانية عشر؟
من هو ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 12 الثانية عشر

يبحث عشاق برامج المقالب بشكل عام، وبرنامج رامز جلال بشكل خاص عن من هو ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 12 الثانية عشر؟، حيث تترقب جماهير برنامج “رامز جاب من الأخر” بفارغ الصبر ضيف الحلقة الجديدة لهذا الموسم، حيث يثير الفضول والتوقعات ومعرفة هوية الشخصية التي سوف تقع ضحية لفخ رامز جلال في الحلقة رقم 12 على قناة MBC مصر، كما تسعى شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية إلى تلبية حاجة المشاهدين للمعرفة والمتعة، حيث يتم تداول التوقعات والتكهنات حول الضيف المحتمل.

ضحايا رامز جاب من الاخر

بشكل عام، يبقى الجمهور في حالة من الترقب والتوقعات التي قد تخطئ أو تصيب، حيث يذكر أن الضحايا في الحلقات السابقة كانوا كما يلي:

ضيوف الحلقة الأولى كانوا أحمد السقا وباسم سمرة، وفي الحلقة الثانية كانت ضيوفها مي عمر ونجلاء بدر، وفي الحلقة الثالثة كانوا أوس أوس ومحمد ثروت، بينما كان ضيوف الحلقة الرابعة محمد لطفي ومحمد شاهين.

كما في الحلقة الأخيرة التي عرضت، كان ضيوفها أحمد فهمي وحمادة هلال، كما من المتوقع أن يكون الضيف في الحلقة القادمة مفاجأة مميزة بالنسبة للجمهور.

من هو ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 12 الثانية عشر

جدير بالذكر، أنه لا يزال الاهتمام متزايد بالبحث عن هوية ضيف حلقة “رامز جاب من الأخر”، حيث توقع الكثيرون العديد من الأسماء ما بين نجوم الفن والرياضة، ولكن هناك بعض التسريبات التي تشير إلى أنه يتوقع أن يكون ضيف حلقة اليوم هو كلا من الفنان الشعبي حسن شاكوش وطليقته ريم طارق واللذان قد أثارا الجدل في الفترة الماضية بعد إعلان طلاقهما رسميا وتوالي الأحداث بينهما.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الاخر

قد ورد أنه يتم عرض حلقات برنامج “رامز جاب من الآخر” مباشرة كل يوم بعد أذان المغرب، وفي الحلقة الحالية رقم 12 التي من المقرر عرضها اليوم الجمعة، الموافق ليوم 12 رمضان 1445 هجرية، ينتظر الجمهور بشوق الإعلان عن محتواها، حيث من المتوقع أن تحمل العديد من المفاجآت واللحظات الكوميدية الساخنة التي يعشقها الكثيرين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *