دعاء ثاني جمعة من رمضان 1445
دعاء ثاني جمعة من رمضان 1445

مع بداية يوم جديد في شهر رمضان المبارك زاد البحث عن دعاء ثاني جمعة من رمضان 1445، حيث تتزايد الطلبات على الأدعية الرمضانية على مدار شهر رمضان، وتشهد ارتفاعاً بالغاً، وخاصة مع الجمعة الثانية من هذا الشهر في عام 2024، حيث أن الدعاء يعتبر من أفضل الأعمال التي يمكن أداؤها لله خلال هذا الشهر الفضيل.

دعاء ثاني جمعة من رمضان 1445

فيما يتعلق بشأن الأدعية التي يمكن ترديها اليوم من رمضان، هناك العديد من الأدعية التي لا حصر لها والتي يمكن قولها اليوم، ولكن قد جمعنا لكم البعض منها فيما يلي:

اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال، واللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال.

اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت.

اللهم لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ما شئت بعدهما.

اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة في رمضان اليسر لمن يعاني من العسر، والراحة لمن به هم، والسعادة للمحزون، والشفاء للمريض، والإجابة للداعي.

يا رب في ثاني جمعة في رمضان ارزقنا فرحًا قريبًا يُبشر قلوبنا ويُطمئن نفوسنا، واجعلني أبكي فرحًا من حلم ظننته مستحيلًا فتحقق.

اللهم في يوم الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك، نسألك أن تتقبل صيامنا، وأن تختم أعمالنا الصالحات أعمالنا، اللهم اهدِ قلوبنا وأصلح حالنا وأذهب عنا همومنا.

أدعية اليوم العاشر من رمضان 2024

بالنسبة إلى أدعية اليوم العاشر من رمضان 2024، يمكن للمسلمين في كل مكان الدعاء بما يريدون وفي أي وقت في مثل هذه الأيام المباركة، ولكن البعض يحب أن يتقرب إلى الله عبر بعض الأدعية المكتوبة، لذا يمكن قول:

اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

في يوم مبارك كثاني جمعة في شهر رمضان أسأل الله أن يغفر لنا ذنوبنا ويتقبل منا صيامنا وقيامنا ودعاءنا.

اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولا مضلين، وغير مفتونين، اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.

اللهم وأن تجعل أيامنا كلها سعادة، اللهم وابسط لنا من واسع رزقك وكرمك. يا رب في الجمعة الثانية من شهر رمضان، نسألك أن تبارك لنا فيما تبقى من أيام الشهر المبارك، اللهم أكرمنا فيه بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، اللهم إنا نسألك أن تبلغنا رمضان سنين عديدة وأعواما مديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *