سعر اسطوانة الغاز في مصر بعد الزيادة

تم تحديد سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر من قبل الجهات الحكومية المعنية بتسعير الغاز الطبيعي، وذلك في ضوء الزيادة الأخيرة في أسعار الغاز الطبيعي والبنزين، ويبحث العديد من المواطنين عن السعر الجديد لأنبوبة البوتاجاز بعد هذه الزيادة، خاصة مع إعلان الحكومة عن خفض الدعم عن الغاز الطبيعي والوقود في الفترة الأخيرة.

سعر اسطوانة الغاز بعد الزيادة

بعد الزيادة التي تم الإعلان عنها اليوم في أسعار البنزين والسولار في مصر، تم الكشف عن السعر الجديد لأسطوانة الغاز، حيث ارتفعت الزيادة إلى 25 جنيهًا مصريًا، مما جعل سعر أسطوانة الغاز يبلغ 100 جنيه مصري بدلاً من 75 جنيهًا مصريًا.

يأتي هذا الارتفاع في إطار قرارات لجنة المواد البترولية واستناداً إلى التغيرات العالمية في الأسعار والتكاليف الإنتاجية المرتفعة، وبهذا تم توضيح جميع الأسعار الجديدة للمستهلكين.

أسعار البنزين والسولار بعد الزيادة الجديدة في مصر

بعد الزيادة، ارتفع سعر بنزين 80 إلى 11 جنيهًا مصريًا بدلاً من 10 جنيهات، بينما وصل سعر بنزين 92 إلى 12.5 جنيه بدلاً من 11.5 جنيه، وبلغ سعر بنزين 95 13.5 جنيه بدلاً من 12.5 جنيه، وارتفع سعر لتر البنزين إلى 10 جنيهات بدلاً من 8.25 جنيه، بينما وصل سعر السولار إلي 10 جنيهات بعد الزيادة.

قرار رفع أسعار البنزين اليوم

أعلنت لجنة تسعير المنتجات البترولية عن زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم، وذلك نتيجة لارتفاع الأسعار العالمية وتأجيل زيادة الأسعار لعدة مرات، وبلغت قيمة الزيادة في أسعار البنزين جنيهًا مصريًا واحدًا، بينما بلغت قيمة الزيادة في سعر السولار 1.75 جنيه مصري، وتم أيضًا رفع سعر اسطوانة الغاز بمبلغ 25 جنيهًا مصريًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *