موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية الودية
موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا.. تستضيف مصر نيوزيلندا في مواجهة قوية على استاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة في بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية حيث يحرص منتخب الفراعنة على تحقيق بداية إيجابية تحت قيادة حسام حسن.

عين الفراعنة أسطورة كرة القدم المصرية بديلاً لروي فيتوريا بعد كأس الأمم الأفريقية المخيبة للآمال، ويأمل في تلبية رغبات الجماهير في كل مكان.

شعرت مصر أن التغيير أمر لا مفر منه بعد إقصاء المنتخب المرشح لكأس الأمم الأفريقية 2023 من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، مما خيب آمال المشجعين الذين سعوا للحصول على اللقب القاري الثامن.

وكانت نتيجة هذا الأداء الضعيف هي التخلي عن مدرب بنفيكا السابق وتعيين حسام حسن الهداف التاريخي للفراعنة والفائز بكأس الأمم ثلاث مرات لتدريب منتخب الفراعنة.

يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيثير رد فعل إيجابي، حتى لو كان رد الفعل على تعيين حسن متفائلاً بالنسبة للمشجعين الذين عانوا من خروجين مبكرين في اثنتين من النسخ الأربع الماضية.

بينما أنهوا المركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية 2017 و2021، يأمل حسن أن يبدأ ولايته بشكل إيجابي مع بطولة قارية أخرى تقام في عام 2025 وتصفيات كأس العالم كهدف.

يتمتع الفراعنة بسجل جيد في المباريات الودية، حيث خسروا مباراة واحدة في آخر ثماني مباريات وحققوا ستة انتصارات وخسروا مرتين فقط في 14 مباراة بينما حقق 11 انتصاراً، مما يمنح جماهيرهم الثقة في تحفيز فريقهم في المباراة الاستعراضية.

أما بالنسبة لنيوزيلندا، فإن مستواها الأخير في جميع المسابقات لا يبشر بالخير بالنسبة لمواجهة اليوم الجمعة، وهو ما أكده انتصار واحد في 12 مباراة رسمية أو غير تنافسية.

مباراة الجمعة مع مصر هي آخر مباراة إعدادية لنيوزيلندا قبل أن يبدأ رجال دارين بازيلي مشوارهم في كأس أمم أوقيانوسيا ضد كاليدونيا الجديدة في يونيو، مما يمنحه الفرصة الأخيرة لتعلم أي شيء جديد عن فريقه قبل استئناف المنافسات في غضون بضعة أشهر.

هناك مجال للتحسن أمام المرمى، حيث سجل الفريق الأبيض أكثر من هدف مرة واحدة فقط في آخر 12 مباراة.

وبالنظر إلى هذه الأهداف في المباريات، تحتاج نيوزيلندا إلى الجودة والأداء في الفوز بالمباريات لتجنب خيبة الأمل مرة أخرى في القاهرة.

ما هو موعد مباراة مصر ونيوزيلندا؟

يبحث عدد كبير من الجماهير في كل مكان عن موعد مباراة مصر ونيوزيلندا الودية اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *