“بكار ورشيدة في رمضان 2024” موعد عرض مسلسل بكار ورشيدة الموسم الجديد على قناة النهار
موعد عرض مسلسل بكار ورشيدة

موعد عرض مسلسل بكار ورشيدة يتساءل عنه الكثيرون، حيث أنه يعد أحد أفلام الكرتون التي قد ارتبط بها الكثير من الأطفال على مر الأجيال، كما أن مسلسل “بكار” يعتبر واحدًا من الأعمال الكرتونية المفضلة لدى العديد من الأشخاص في كل مكان داخل مصر وخارجها، حيث يتابعه جمهور كبير من مختلف الدول والفئات العمرية، كما يذكر أن المسلسل يعرض منذ فترة طويلة، وقد نجح في جذب جماهيرية واسعة، لذا سوف نقدم لكم كل ما يتعلق بمسلسل “بكار” في رمضان 2024، بما في ذلك المواعيد والقنوات الناقلة.

مسلسل بكار ورشيدة

يدور المسلسل حول قصة بكار، الطفل النوبي الذي يصادف العديد من المواقف المختلفة والتي قد يتعرض لها العديد من الأطفال، حيث يتميز مسلسل بكار ورشيدة مسلسل كرتوني ترفيهي تعليمي ممتع يعشقه الكبار والصغار.

كذلك بعد نجاح مواسمه السابقة، قد تم إطلاق موسم جديد من المسلسل الذي يروي حياة سكان بلاد النوبة في جنوب مصر.

كذلك تتمحور قصة المسلسل حول شخصيات رئيسية مثل بكار، الذي يرافقه عنزته رشيدة، وصديقه المفضل حسونة وهمام وفارس.

كما من جهة أخرى، يتعرض بكار وأصدقاؤه لمغامرات مختلفة يحاولون حلها بطرق مضحكة وترفيهية، مع إدراج عدد من العناصر التعليمية للمشاهدين لكي يجعل المسلسل ذو فائدة تربوية للأطفال أيضًا.

موعد عرض مسلسل بكار ورشيدة

يتم عرض المسلسل يومياً على شاشة قناة النهار وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد قناة النهار على النايل سات

يتوفر تردد قناة النهار على القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية، حيث أن مسلسل “بكار” قد تم إطلاقه لأول مرة في عام 1998، ولكن تم إيقاف عرضه في عام 2016، قبل أن يعيد إطلاقه مرة أخرى في عام 2024، مما أثار فرحة عدد كبير من محبي العمل، لذا يمكنك الآن وبكل سهولة ضبط القناة بسهولة على جهاز الرسيفر الخاص بك باستخدام التردد التالي:

  • التردد: 11488.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *