تردد قناة دوللي مسلسلات لمتابعة المسلسلات بدون فواصل إعلانية
تردد قناة دوللي مسلسلات

قناة دوللي للمسلسلات تعد واحدة من القنوات الدرامية المصرية البارزة، حيث تتميز بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات لا تقتصر على الإنتاج العربي فقط، بل تشمل أيضا المسلسلات الهندية والتركية وغيرها، و بفضل هذا التنوع، نجحت قناة دوللي في جذب جمهور واسع وشعبية كبيرة في الشرق الأوسط، حيث يفضل المشاهدين متابعة برامجها ومسلسلاتها على مدار الساعة، حيث تبث بشكل مستمر على مدار اليوم. على الرغم من حديث تأسيسها، إلا أن قناة دوللي استطاعت بسرعة أن تثبت نفسها وتحقق نجاحاً كبيراً في عالم الإعلام والترفيه.

تردد قناة دوللي مسلسلات على النايل سات

تقدم القناة محتوى متنوع عبر القمر الصناعي النايل سات، بهدف تغطية مساحة واسعة تشمل شمال أفريقيا والشرق الأوسط، و تعتبر القناة موجهة للمشاهدين المصريين والعرب، حيث تبث باللغة العربية وتتوفر بجودتين مختلفتين SD وHD، وترددها هو:

  • التردد: 10872.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 8/7

معلومات عن قناة دوللي مسلسلات

قناة دوللي مسلسلات تعد واحدة من القنوات المتخصصة في عرض مجموعة متنوعة من المسلسلات الاجتماعية الدرامية والروائية التي تأخذنا في رحلة عبر الزمان والمكان، سواء كانت من إنتاج الوطن العربي أو من الإنتاجات الهندية والتركية الشهيرة التي حققت شهرة واسعة.

يضم محتوى القناة العديد من الأعمال الفنية الناجحة لكبار النجوم المصريين والتركيين والهنديين، والتي تعرض باللغة العربية سواء كانت ناطقة بها أصلاً أو مدبلجة لتلبية تطلعات ورغبات المشاهدين، و يتيح موقع شبكة دوللي على الإنترنت التواصل المباشر مع الجمهور ومعرفة اختياراتهم واهتماماتهم، مما يساهم في تقديم مسلسلات تتماشى مع الذوق العام وتجذب شريحة كبيرة من عشاق الدراما والترفيه.

مسلسلات قناة دوللي

تتميز قناة دوللي مسلسلات عن غيرها من القنوات المتخصصة في عرض المحتوى الدرامي بتنوعها الواسع في تقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات المشوقة، و تعتبر هذه القناة وجهة مثالية لعشاق الدراما التركية، حيث يمكنهم متابعة أبرز الأعمال التركية الزمنية الشهيرة بأجزائها الكاملة، مثل مسلسل “المؤسس عثمان”، و”السلطان عبد الحميد”، و”قيامة أرطغرل”.

ولمحبي الدراما الهندية، تقدم القناة مسلسلات رومانسية مميزة حققت شهرة واسعة، مثل “ملكة جانسي”، و”للعشق جنون”، و”من الحب ما قتل”، و”حب خادع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *