موعد مباراة المغرب وأنجولا الودية
موعد مباراة المغرب وأنجولا

موعد مباراة المغرب وأنجولا.. ستقام المباراة الودية بين المغرب وأنغولا يوم الجمعة، على ملعب أدرار في إطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2026.

شارك الفريقان في كأس الأمم الأفريقية التي لعبت مؤخرًا حيث كان أداء فريق وليد الركراكي ضعيفًا بينما وصل المنتخب الأنجولي إلى ربع النهائي.

اجتمع المنتخب المغربي لأول مرة منذ هزيمته 2-0 أمام جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية 2023، وهو الخروج من دور الـ16 الذي أحزن مشجعي البلاد الذين كانوا يتوقعون الفوز باللقب القاري.

مع استضافة أسود الأطلس للنهائيات عام 2025، بدأت الاستعدادات بالفعل لخوض منافسات العام المقبل بأفضل حالاتها، سعياً لمحو خيبة الأمل من أدائهم المخيب في كوت ديفوار.

ومع ذلك، نظرًا لأن رجال الركراكي يتأهلون تلقائيًا، فمن المحتمل أن يكون التقدم إلى كأس العالم 2026 هو الهدف قصير المدى للدولة التي صنعت التاريخ في النهائيات الأخيرة في قطر، حيث وصلت إلى الدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

مع استئناف التصفيات في يونيو يواجه المغرب زامبيا والكونغو وتتيح هذه النافذة الدولية للركراكي فرصة تقييم فريقه بعد أسابيع من إخفاقهم في كأس الأمم الأفريقية.

لم يخسر أسود الأطلس في المباريات الودية منذ خسارتهم 3-0 أمام الولايات المتحدة في يونيو 2022، وهي مسيرة لمدة عامين تقريبًا يأملون في استمرارها يوم الجمعة.

تسعى أنجولا إلى تحقيق الفوز على المغرب حيث تحرص على البناء على الأداء القوي الذي قدمته في كأس الأمم الأفريقية والذي شهد فوزه بمباراة خروج المغلوب في النهائيات للمرة الأولى في شكلها الموسع.

رجال بيدرو جونكالفيس فريق خطير في انتقالاتهم الهجومية، ومن المفترض أن تكون معركة تكتيكية مثيرة للاهتمام لمعرفة كيف يستطيع رجال الركراكي احتواء هجمات المنافس.

تشير خوض خمس مواجهات بدون أهداف إلى مشاكل الفريق في تسجيل الأهداف، وهو ما لم يعيقه على نحو مفاجئ في كأس الأمم، حيث سجل منتخب أنجولا الأهداف في كل مباراة باستثناء خروجه من دور الثمانية أمام نيجيريا.

وبعد أن سجل هدفين أو أكثر في ثلاث مباريات (ثلاثة في الفوز 3-2 على موريتانيا، وهدفين في الفوز 2-0 على بوركينا فاسو وثلاثة في الفوز 3-0 على ناميبيا)، يأمل جونكالفيس ألا تجف أهداف فريقه في مباراة المغرب.

ما هو موعد مباراة المغرب وأنجولا؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير خاصة المغربية في كل مكان موعد مباراة المغرب وأنجولا الودية لتحديد مستوى اللاعبين.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة المغرب وأنجولا في تمام الواحدة صباح السبت بتوقيت السعودية والثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *