برنامج أقساط شقق جنة في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر
برنامج أقساط شقق جنة في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر

يرغب العديد من المواطنين في التعرف والاطلاع على برنامج أقساط شقق جنة في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وذلك لكي يتسنى لهم التقديم على تلك الوحدات وامتلك شقة في أحياء سكنية راقية وجميلة وتعج بالمرافق والخدمات المهمة، حيث جاء ذلك في إطار اهتمام الحكومة المصرية المتمثلة في وزارة الإسكان وحرصها الشديد على تقديم وحدات سكنية فخمة بأسعار تنافسية وفي حدود الميزانية للتسهيل على المواطنين لذا تم إنشاء وتأسيس مشروع جنة في مناطق مميزة بقلب مدين كل من القاهرة الجديدة و 6 أكتوبر، وفي هذا المقال نعرض إليكم آخر التطورات والمستجدات التي تخص برنامج أقساط امتلاك شقق في مشروع جنة.

برنامج أقساط شقق جنة في القاهرة الجديدة

فيما يلي نسرد إليكم أسعار الوحدات السكنية في مشروع جنة بالقاهرة الجديدة:

  • بناء على كراسة الشروط وصل سعر المتر الواحد في القاهرة الجديدة إلى 11575 جنيه مصري، بينما سعر الوحدة السكنية التي تبلغ مساحتها 100 متر يقدر بنحو مليون و180 ألف جنيه، والوحدة السكنة ذات الـ 150 متر يصل سعرها إلى مليون و805 آلاف جنيه.
  • تعد الوحدة السكنية ذات مساحة الـ 100 متر هي أقل مساحة موجودة في المشروع، ويطبق مثلا عليها في برنامج الأقساط، فمثلا يتم دفع 100 ألف جنيه لإثبات جدية الحجز، بعد ذلك يتم إيصال المقدم إلى 20% من قيمة الوحدة بحيث يتم دفع 154 ألف جنيه.
  • يتم دفع 10% من سعر الوحدة السكنية عند الاستلام وهو ما يوازي 118 ألف جنيه مصري، وبذلك يكون المبلغ المتبقي هو 826 ألف جنيه.
  • في حال ما إذا كان التقسيط ربع سنوي لمدة 5 سنوات سيتم دفع 75 ألف جنيه مصري، ولكن في حال ما إذا كان مدة السداد 7 سنوات سيتم دفع 64 ألف جنيه.

برنامج أقساط شقق جنة في 6 أكتوبر

في السطور التالية نوضح إليكم برنامج التقسيط الخاصة بالوحدات السكنية في مشروع جنة في مدينة 6 أكتوبر:

  • سعر المتر الواحد وصل إلى 11070 جنيه وهو ذاته لجميع المساحات، بلغ سعر الشقة ذات مساحة الـ 100 متر نحو مليون و129 ألف جنيه، والوحدة ذات مساحة 150 متر وصل سعرها إلى مليون 693 جنيه.
  • برنامج التقسيط على سبيل المثال لوحدة مساحتها 100 متر سيكون بتسديد مبلغ قدره 100 ألف جنيه لضمان جدية الحجز.
  • دفع مبلغ يقدر بنحو 20% من سعر الوحدة وهو يعادل 143 ألف جنيه، من ثم دفع 10% من سعر الشقة عند الاستلام وهو ما يوازي 112 ألف جنيه، فيكون المبلغ الباقي هو 790 ألف جنيه.
  • في حال ما إذا كان سيم دفع القسط كل ربع سنة سيكون قيمته 100 ألف جنيه لو تم الدفع على 3 أعوام أو قيمته 72 ألف جنيه لو تم الدفع على 5 أعوام أو 61 ألف جنيه لو تم الدفع على 7 أعوام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *