تحديث لحظى.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 فى محلات الصاغة بمنتصف التعاملات
سعر الذهب اليوم الثلاثاء فى مصر

سعر الذهب اليوم في مصر يشهد ارتفاعًا ملحوظًا مقارنة بالأيام السابقة، حيث وصل سعر الذهب عيار 21 إلى 3030 جنيهًا للجرام. يأتي هذا الارتفاع في ظل عودة الطلب على الذهب خلال جلسات التداول السابقة، وسط تغيرات مستمرة في أسعار الذهب بالأسواق المصرية. ويبقى الذهب هو المعدن الاكثر طلبا فى الوقت الحالى وفى خلال ايام عيد الفطر المبارك ولهذا سننقل لكم تقرير كامل عن تفاصيل الاسعار فى السطور التالي .

سعر الذهب اليوم فى محلات الصاغة :

  • سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم فى كافة محلات الصاغة بقيمة 3468 جنيها
  • سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم فى كافة محلات الصاغة بقيمة 3173 جنيها
  • سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم فى كافة محلات الصاغة بقيمة 3035 جنيها
  • سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم فى كافة محلات الصاغة بقيمة 2601 جنيها
  • سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم فى كافة محلات الصاغة بقيمة 2023 جنيها
  • سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم فى كافة محلات الصاغة بقيمة 1734 جنيها
  • سعر جرام الذهب عيار 9 اليوم فى كافة محلات الصاغة بقيمة 1300 جنيها

تأتي هذه الزيادة في الأسعار في سياق عالمي يشهد فيه سوق الذهب تذبذبات ملحوظة. فقد سجل الذهب أدنى مستوى له خلال الجلسة السابقة عند 2146 دولار للأونصة، وهذا بعد أن افتتحت جلسة التداول عند 2156 دولار للأونصة. يأتي هذا التراجع بعد أن انهى الذهب تداولات الأسبوع الماضي منخفضًا بنسبة 1%، مما يشير إلى استمرار تحرك الذهب في اتجاه الابتعاد التدريجي عن أعلى مستوى تاريخي سجله في 8 مارس الماضي.

سعر جنية الذهب اليوم :

يُعد سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء محل اهتمام الكثيرين، حيث استقر عند مستوى قدره 23920 جنيهًا. يتميز الجنيه الذهب بوزنه الصافي الذي يبلغ 8 جرامات، قبل إضافة التكاليف الإضافية مثل التكلفة الإضافية للمصنعية، والضريبة، ورسوم الدمغة.

بالإضافة إلى ذلك يُلاحظ أن سعر شراء الجنيه الذهب من المستهلك يتجاوز قيمة 23600 جنيهًا، مما يظهر الفارق بين سعر البيع والشراء اليومي للجنيه الذهب. يعكس هذا التوازن بين العرض والطلب والتغيرات في أسعار السوق وتطورات الاقتصاد المحلية والعالمية، مما يؤثر في قيمة الذهب وينعكس على سعر الجنيه الذهبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *