قائمة مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة
بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

تعد دولة مصر هي التي سوف تنظم منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة 2024 التي سوف يقوم يشترك فيها أربعة منتخبات دولية التي يقام على رأسهم منتخب كرواتيا ومصر خلال فترة شهر مارس الجاري، حيث من المقرر أن تقام منافسات البطولة الدولية في مدينة دبي الإمارات خلال مارس الجاري وهذا قبل أن يتم نقل البطولة الدولية إلى مدينة القاهرة، كما أطلق عليها كأس العاصمة الإدارية.

المنتخبات المشاركة في  بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

يذكر أن سلسلة فيفا هي مباريات ودية التي تتنافس فيها المنتخبات الوطنية من اتحادات مختلفة التي في العادة لا تتاح لها الفرصة أن تلعب ضد بعضها لبعض، كما من المقرر أن تقام البطولة الدولية التي يشارك فيها اربعة منتخبات ويكون هذا جانب منتخب مصر ومنتخبات أخرى هم:

  • منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم 2028.
  • ومنتخب تونس.
  • ومنتخب نيوزيلندا.

مواعيد مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية

قام الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن موعد مباريات بطولة الدولية التي سوف تقام على ستاد العاصمة الإدارية التي يشارك فيها منتخب تونس ومصر وكرواتيا ونيوزلندا، كما جاءت المواعيد المباريات على نحو التالي:

  • تقام مباراة يوم الجمعة 22 من شهر مارس لعام 2024 منتخب مصر سوف يواجه منتخب نيوزيلندا في تمام الساعة العاشرة مساء، سوف تقام على ملعب استاد مصر العاصمة الإدارية.
  • تقام مباراة يوم السبت 23 من شهر مارس لعام 2024 منتخب تونس سوف يواجه منتخب كرواتيا في تمام الساعة العاشرة مساء، وسوف تقام على استاد مصر في العاصمة الإدارية.
  • تقام مباراة يوم الإثنين 25 من شهر مارس لعام 2024 التي سوف تحدد المركز الثالث والثاني  والرابع في تمام الساعة العاشرة مساء، وسوف تقام على استاد مصر في العاصمة الإدارية.
  • تقام مباراة النهائية يوم الثلاثاء 26 من شهر مارس لعام 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء، سوف تقام على استاد مصر العاصمة الإدارية.

القنوات الناقلة لمواجهات كأس العاصمة الإدارية

ستذاع المباراة البطولة كأس العاصمة الإدارية على شبكة قنوات المصريه(On Time Sports) وسوف تنقل المباراة من خلال قناتي ON Time Sports 1 HD، On)  Time Sports 2 HD)

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *