جدول امتحانات الثانوية العامة شعبة علمي علوم
جدول امتحانات الثانوية العامة شعبة علمي علوم

جدول امتحانات الثانوية العامة شعبة علمي علوم من أبرز التساؤلات التي ازداد عنها البحث بصورة مستمرة في وقتنا الحالي من قبل العديد من الأهالي والطلبة في وقتنا الحالي، حيث أن الأسر تبحث على الجدول الذي تم تنظيمه لسير امتحانات أبنائهم خلال هذه السنة الدراسية الحالية، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الجدول بصورة رسمية، وقامت الوزارة بالتأكيد بأن سيكون ميعاد امتحانات الثانوية العامة المعلن عنه في الفترة الماضية، والامتحانات ستبدأ من يوم 10 من شهر يونيو ولكن للمواد التي لا تضاف إلى المجموع.

جدول امتحانات الثانوية العامة شعبة علمي علوم

سيبدأ الطلبة في امتحانات المواد الدراسية الأساسية في يوم 22 من شهر يونيو وهو يوم السبت وسيكون أول مادة سوف يقومون الطلبة بأدائها هي اللغة العربية، والثلاثاء سيكون مادة اللغة الأجنبية الثانية وبعدها يوم السبت الذي يليه سيكون مادة الفيزياء، ويوم الثلاثاء سيكون امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وامتحانات مادة التربية الوطنية وامتحانات مادة التربية الدينية سيكون يوم 10 من يونيو وهو يوم الإثنين ، أما في يوم الأربعاء الذي يوافق 12 من يونيو سيكون امتحان مادة الاقتصاد ومادة الإحصاء.

امتحانات الثانوية العامة الخاصة بالشعبة علمي علوم

بعد أن ازدادت التساؤلات عن جدول الامتحانات للثانوية العامة، قررنا أن نوضح لكم جدول الامتحانات للثانوية العامة وذلك للشعبة علمي علوم، وهذا في بعض النقاط الآتية:

  • أولا امتحان اللغة العربية سيتم عقده في يوم السبت الذي يوافق يوم 22 من يونيو 2024 وسيكون عند الساعة التاسعة إلى الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • وفي يوم الثلاثاء وهو يوم 25 من يونيو سيتم عقد امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية وسيكون عند الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • يوم 29 من يونيو وهو يوم السبت سيتم عقد امتحان مادة الفيزياء سيبدأ عند الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • أما في يوم 7 يوليو وهو يوم السبت أيضا سيكون موعد امتحان مادة الفيزياء وسيبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة 12 ظهرا.
  • يوم الأربعاء سيكون 10 من شهر يوليو سيكون امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية وسيبدأ في الساعة 9 إلى الساعة 12 ظهرا.
  • بعدها يوم الأربعاء الذي يليه سيكون امتحان مادة الأحياء وهذا في يوم 17 من شهر يوليو وسيبدأ عند الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة 12 ظهرا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *