جدول امتحانات الثانوية العامة شعبة أدبي
جدول امتحانات الثانوية العامة شعبة أدبي

جدول امتحانات الثانوية العامة شعبة أدبي من أكثر الموضوعات الهامة التي يبحث عنها العديد من الطلبة والأهالي عبر محركات البحث في وقتنا الحالي، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن جدول الامتحانات للثانوية عامة الخاص بالشعبتين علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبية، فتابعوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بجدول الامتحانات لجميع الشعبة في محافظات جمهورية مصر العربية.

جدول امتحانات الثانوية العامة شعبة أدبي

امتحانات الثانوية العامة من المعلن أنها ستبدأ في يوم الإثنين الذي يوافق 10 من شهر يونيو، وذلك للمواد التي لا تضاف إلى المجموع والامتحانات ستنتهي في يوم 17 من شهر يوليو 2024 وسيكون يوم الأربعاء بالمواد الأساسية، وهذا تبعا إلى جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، وجدول الامتحانات جاء على أن امتحان التربية الدينية سيكون في يوم الإثنين الذي يوافق 10 من يونيو وأيضا التربية الوطنية في نفس اليوم، أما في يوم الأربعاء سيتم امتحان مادة الإحصاء ومادة الإقتصاد وذلك في يوم 12 من شهر يونيو.

امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية

بعد أن زاد تساؤل الطلبة والأهالي عن جدول امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية، سأوضح لكم الجدول بالتفاصيل خلال بعض النقاط التي أعرضها لكم وهي كالآتي:

  • يوم 22 من شهر يونيو وهو يوم السبت سيكون أول امتحان للثانوية العامة من المواد الأساسية وهو امتحان مادة اللغة العربية وسيكون في تمام الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • يوم الثلاثاء الذي يوافق 25 من شهر يونيو سيكون ثاني امتحان وهو مادة اللغة الأجنبية الثانية وسيكون أيضا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • امتحان مادة التاريخ سيكون في يوم السبت الذي يوافق يوم 29 من شهر يونيو 2024 وهذا في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • أما امتحان مادة الجغرافيا سيكون يوم السبت أيضا الذي يوافق يوم 7 من شهر يوليو 2024 وهذا في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • يوم الأربعاء الذي يوافق يوم 10 من شهر يوليو سيكون امتحان مادة علم النفس والاجتماع وسيكون في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • والامتحان الذي يليه سيكون في يوم الأربعاء أيضا الذي يوافق 17 من شهر يوليو وسيكون امتحان مادة الفلسفة والمنطق وسيكون في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا وسيكون هو الامتحان الأخير للثانوية العامة للشعبة الأدبية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *