كم راتب حمو بيكا وكزبرة في برنامج رامز جاب من الأخر
كم راتب حمو بيكا وكزبرة في برنامج رامز جاب من الأخر

يعد برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال من الثوابت الرمضانية لكل عام، ويثير هذا البرنامج العديد من التساؤلات من أهمها الراتب الذي يأخذه الضيف مقابل ظهوره في هذا البرنامج وسؤال كم راتب حمو بيكا وكزبرة في برنامج رامز جاب من الأخر يتصدر محركات البحث عقب إذاعة الحلقة الخاصة بهم في البرنامج، وقد تم الإعلان عن وصول الميزانية المحددة لبرنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال لهذا العام وصلت إلى قرابة 100 مليون دولار وخصصت منها ما يقارب الـ 80 مليون دولار كأجور الضيوف الذين يتوافدون على البرنامج الذي يتم إذاعته طيلة أيام الشهر الفضيل.

كم راتب حمو بيكا وكزبرة في برنامج رامز جاب من الأخر

تعد أجور المشاهير الذي يتم استضافتهم في برنامج رامز جاب من الآخر إحدى أكثر الأمور الجدلية التي تشغل الشارع المصري خلال تلك الفترة خصوصا عقل عرض أول حلقات البرنامج في أول أيام شهر رمضان المبارك، وتتفاوت قيمة تلك الأجور من ضيف إلى آخر بناء على شهرة الضيف وثقله.

فالجميع كبار وصغار ينتظرون بشوق وحماس فكرة المقلب الذي يقدمه رامز جلال في برنامجه لهذا العام، ومن هم الضيوف الذين سيقعون ضحية لهذا المقلب، وكان من بين هؤلاء الضيوف حمو بيكا وكزبرة، وكانت الحلقة الخاصة بهم مليئة بلحظات تشويقة ومضحكة للغاية.

تساءل الناس كثيرًا عن الأجر الذي يأخذه كل من حمو بيكا وكزبرة المعروفين بغنائهم لأغاني المهرجانات، وأشارت الكثير من الأخبار المتداولة في الوسط المصري أن كلًا من كزبرة وحمو بيكا قد وصل أجرهم عن الحلقة التي شاركوا فيها في برنامج رامز جاب من الآخر إلى 800 ألف جنيه مصري.

السبب وراء نجاح برنامج رامز جلال 2024

إليك سبب نجاح برنامج رامز:

  • يكمن السبب في نجاح برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال هو الاستمرارية والتغيير في فكرة الملقب واستضافة مشاهير معروفين يجذبون الجمهور لرؤية البرنامج.
  • فمنذ أربعة عشر عاما وحتى الآن برنامج رامز جلال موجود على الشاشة وله قاعدة عريض من الجماهير ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي أيضًا.
  • وبالرغم من الآراء غير الإيجابية التي طالت برنامج رامز جلال في الأعوام السابقة.
  • إلا أنه في هذه السنة قد تمكن نيل إعجاب العديد من الناس خصوصا مع تواجده في البرنامج بشخصيته الحقيقية، واستضافة شخصين من المشاهير أو الفنانين بدون علم كل منهما بوجود الآخر وهذا ما يضفي شيء من التشويق والإثارة على البرنامج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *