تردد قناة إل تي سى LTC 2024 الجديد على النايل سات

أصبح تردد قناة إل تي سى LTC 2024 الجديد على النايل سات متاح، ويمكنكم تثبيت القناة من خلاله للاستمتاع بما تقدمه القناة من برامج حصرية ومتنوعة سواء حوارية أو إخبارية أو اجتماعية، وقد كانت القناة متوقفة عن البث منذ فترة كبيرة وذلك لأسباب قضائية، ولكن تم استعادة القناة مجددا وفق مجموعة من الضوابط التي يجب الالتزام بها حتى لا تتعرض للوقف مرة أخرى، وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال تفاصيل تردد قناة إل تي سي الجديد وأهم البرامج التي تقدمها القناة.

تردد قناة إل تي سى LTC 2024 الجديد على النايل سات

تقدم قناة إل تي سي مجموعة متنوعة من أفضل البرامج في مختلف التصنيفات، ولذلك يرغب العديد من الناس في التعرف على التردد الجديد حتى يمكن تثبيتها والاستمتاع بمشاهدتها بكل سهولة، وهذا ما سنوضحه في هذا الجدول:

التردد11219
الاستقطابعمودي
معامل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ

 

أهم البرامج التي تقدمها قناة إل تي سي LTC

تهدف قناة LTC الفضائية إلى  توفير أفضل البرامج التي تبثها على القناة، وتشمل البرامج التي يتم عرضها على القناة ما يلي:

  • برنامج “أبطال صنعوا التاريخ”: هو برنامج لمناقشة أهم الأبطال الذين مروا عبر التاريخ المصري وأثروا في مجرى الأحداث في العصور المختلفة.
  • أكلات وحكايات: هذا البرنامج يهتم بكل ما يهم المرأة في مجال الطبخ، بما في ذلك أحدث وصفات الأطباق من جميع أنحاء العالم، وأهم الأطباق التي تنال إعجاب كل امرأة في مصر ومنطقة الشرق العربي.
  • أسرار الملاعب: يهتم البرنامج بعرض أخبار كرة القدم، وعدد من قصص ما وراء الكواليس المتعلقة بمختلف الأندية المصرية ولاعبيها.
  • حضرة المواطن: من أهم البرامج التي تبث مباشرة على القناة، ويصنف البرنامج من البرامج الحوارية المعروفة اليوم، ويركز على قضايا الشعب المصري، ويشارك فيه العديد من أشهر سياسيي مصر والمواطنين المضيفين.
  • الكلمة الطيبة: يعكس هذا البرنامج الأحداث التي تحدث في الشارع المصري من الناحية الدينية، وذلك في إطار حرص القناة على تقديم برامج إخبارية متنوعة وبرامج متخصصة تعكس كل ما يهم الشعب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *