“قبل ساعات من اللقاء” تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

يتساءل جميع المتابعين للنادي الأهلي عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي من المفترض ان يكون النهائي الأقوي داخل القارة الإفريقية بوجود فريقين عريقين تاريخياً، ويسعي كلا الفريقين في انتزاع بطاقة الفوز ومعانقة حلم البطولة الإفريقية الأقوى.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

وبعد العديد من التساؤلات عن القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي، والتي ستكون سلسلة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي من المفترض ان تعرض مواجهة  فريقي الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر هي الراعي الرسمي لجميع البطولات الأفريقية المختلفة، ولا توجد أي قناة مفتوحة لعرض المباراة لان القنوات القطرية تعتبر من القنوات المشفرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي (الذهاب)

وبالحديث عن موعد مباراة الأهلي والترجي، يستعد نادي الترجي التونسي لملاقاة الكبير الأهلاوي في ذهاب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون اليوم السبت 18 مايو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على استاد رادس الأوليمبي معقل نادي الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والترجي (العودة)

سيواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة العودة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت القادم الموافق 25 من مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر.

معلق مباراة الأهلي والترجي

أعلن القنوات القطرية بي ان سبورت ان يكون المعلق الليبي محمد بركات، هو المعلق التي تم وضعه من أجل مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان من المتوقع ان تتم إسناد الإذاعة الي التونسي عصام الشوالي والمصري على محمد على، وفاز بها الليبي محمد بركات، ويرجع ذلك الي تكافؤ الفرص حتي في التعليق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *