من هم أبطال مسلسل لعبة حب ..وسرد أحداث المسلسل وتنفيذ الخطة بشكل أحترافي
من هم أبطال مسلسل لعبة حب

يبحث متابعين مسلسل لعبة حب،عن أبطال العمل جسّدوا الشخصيات على طريقتهم الخاصة، فبعض المتابعين أثنى على أدوار الممثّلين أم البعض الآخر فلم يحبّذ أدائهم كثيراً، وذلك مقارنة مع الأبطال الأتراك، إن كنتِ تودّين التعرّف أكثر إلى ابطال مسلسل لعبة حب ستجدين أدناه بعض المعلومات عنهم قد تكتشفينها للمرة الأولى ،ومسلسل لعبة حب يعرض عبر قناة ام بي سي  من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة.

من هم أبطال مسلسل لعبة حب

يبحث محبي وعشاق الدراما التركية عن من هم أبطال مسلسل لعبة حب، ومن أبرزهم والأعمال التي قدموها:

  • معتصم النهار الذي لعب دور مالك: 6 ديسمبر في العام 1984 الدوادمي في الرياض بالسعودية، ابتدء مشواره الفني في العام 2007، مثل أيّام الدراسة،وقلم حمرة،وأوركيديا.
  •  نور علي التي لعبت دور سما ،ولدت في 8 نوفمبر في العام 1995. في التمثيل عام 2011 ،مثل مسلسل ولادة من الخاصرة، هوا أصفر، الحرملك، عروس بيروت وغيرها. نالت شهرة واسعة خلال وقت قصير بفضل أدائها.
  •  شكران مرتجى التي لعبت دور فريدة،ولدت في 12 ديسمبر عام 1970،في مدينة الطائف في السعودية. والدها فلسطيني وأمها سورية.مسلسل “خان الحرير” بدور زكية، بيت العز، المفتاح، خف علينا، ولادة من الخاصرة.
  •  جو طراد الذي لعب دور رامي: ولد في 27 نوفمبر 1981،مسلسل أجيال، مسلسل جذور، مسلسل الحرام، فرصة ثانية، جريمة شغف.
  •  ساشا دحدوح التي لعبت دور سيرين:ولدت في 31 يوليو في العام 1986،و شاركت في عام 2007 بمسابقة ملكة جمال لبنان، وتوّجت وصيفة ثالثة.
  •  أيمن رضا الذي لعب دور سلطان: ولد في 9 ابريل في العام 1971 في دمشق، الجزء الأول مسلسل أبو جانتي، مسلسل غزلان، مسلسل غابة الذئاب وغيرها.

قصة مسلسل  لعبة حب

تدور قصة مسلسل لعبة حب، يدور حول شاب غني يسمي مالك، وهو يعمل في مجال الأحذية النسائية، حيث يقع في حب شابة غير ميسورة الحال ،ويكتشف في نهاية المسلسل  أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة سما ،استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *